اخبار محلية

الإثنين - 26 أكتوبر 2020 - الساعة 03:30 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:

عقد احمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة رئيس اللجنة الامنية اجتماع صباح اليوم الأحد في مكتبه ناقش فيها قادة المنطقة و وممثل عن إدارة الأمن وقادة الشرطة لأهم الاحتياجات الملحة لمراكز الشرطة بحضور العقيد علي بن علي قائد المنطقة الأمنية الخامسة والقائد قاسم الثوباني ممثلا عن ادارة امن عدن.

وفي الاجتماع تحدث مدير عام المنصورة رئيس اللجنة الامنية عن أهمية الاهتمام بالجانب الامني والعمل على تطويره ضمن منظومة حديثة ترتقي بالعمل الأمني ولاسيما في مراكز الشرطة والتي تعمل حاليا بظروف استثنائية وفي ظل انقطاع المرتبات و نقص حاد في احتياجاتها اللوجستية ومع ذلك تقوم بواجباتها أمام المجتمع في توفير الأمن والاستقرار.

واكد مدير عام المنصورة رئيس اللجنة الأمنية ( ان لا تنمية بلا امن) ولهذا يقف اليوم المجلس الامني المصغر امام احتياجات مراكز الشرطة لإيجاد السبل لتوفير تلك الاحتياجات بالتعاون مع جهود السلطة المحلية وإدارة الأمن بالعاصمة عدن.

واكد القائد قاسم الثوباني. ممثلا عن ادارة امن عدن بالعمل على توفير الاحتياجات الملحة للعمل لاستعادة الضبط والربط العسكري وتوفير الزي الرسمي الموحد والاهتمام بالتغذية الكافية وتدعيم مراكز الشرطة بالاجهزة والمعدات والآليات اللازمة ليتمكنوا من تأدية مهامهم على أكمل وجه وصولا بتوفير الامن والاستقرار المجتمعي المنشود.

كما تحدث العقيد علي بن علي قائد المنطقة الخامسة. عن اهمية منع التدخلات والعمل بتراتبية المؤسسة الأمنية. بحسب الهرم الوظيفي وعدم التجاوز. من خارج المديرية

وأشار العقيد علي بن علي ملامسة القادة الامنين للمصداقية الذي أبداها الاخ احمد علي الداؤودي مدير عام المنصورة والذي بادر بإعادة تأهيل مراكز الشرطة الأربعة وتنفيذ مناقصات خاصة بتوفير الأغذية لمراكز الشرطة والمساجين على حد سواء.

وقال علي بن علي حري بنا ان نبادل الوفاء بالوفاء وان نعمل بتنسيق عالي لحماية الأمن والاستقرار المجتمعي.

وقد تم إقرار توفير المستلزمات المكتبية والزي الرسمي الموحد وعدد من الاليات والمعدات والاجهزة التي ستطور الاداء العام لمراكز الشرطة في مديرية المنصورة.

وتأكيدا للوعود الذي اطلقها الاخ أحمد علي الداؤودي مدير عام المنصورة.

قامت اللجنة الخاصة بفتح المظاريف الخاصة بمناقصة إعادة تأهيل مراكز الشرطة والمظاريف الخاصة بالتموين الغذائي لمراكز الشرطة. لتنطلق أعمال التأهيل والتغذية المدعومة من المجلس المحلي تدعيما للقرارات التي تم اتخاذها من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية

حضر الاجتماع العقيد حسين صالح مسهر قائد شرطة المنصورة والعقيد طارق الحاج قائد شرطة القاهرة العقيد محمد صلاح عقيبه قائد شرطة الدرين والملازم محمد بن.محمد. عنان نائب قائد شرطة كابوتا