اخبار محلية

الأحد - 24 يناير 2021 - الساعة 06:43 م بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)خاص

اطّلع رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي لمديرية غيل باوزير الأستاذ/ محسن أحمد حيتر صباح اليوم على نشاط مركز أمن مدينة شحير.

جاء ذلك خلال لقائه بالنقيب / سعيد مبارك بن كليب قائد المركز ، مستمعا منه إلى نشاط المركز ومايقدمه من مهام أمنية والكشف عن الجريمة فور وقوعها والتعامل معها وفقا والضوابط المتبعة.

وأكد النقيب بن كليب إلى ماتشهده المدينة من استقرار أمني و انخفاض نسبة الجرائم الجسيمة فيها ، يأتي بفضل و تعاون أمن المديرية ممثلة بالعقيد/ هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير أمن المديرية والدعم اللامحدود من قبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير أمن ساحل حضرموت اللواء الركن/ سعيد علي العامري وكذا تعاون المواطنيين ومأموري الضبط بالمدينة.

وأشار النقيب بن كليب إلى أن مركز المدينة ترد إليه العديد من القضايا المتعلقة بمشكلات الأراضي من قبل المواطنيين بنسبة مخيفة تؤدي إلى التناحر فيما بينهم البين ، مطالبا مكتب عقار المديرية بضرورة تحمل المسؤولية الكاملة في حلحلة هذه المشكلات التي من شأنها وضع حد لتلك الاختلالات والتعاون في تخفيف العبئ على المركز.

وبيّن النقيب بن كليب إلى أن المركز بحاجة ماسة إلى إعادة تأهيل وترميم وتحسين بيئته في الجوانب كافة لتقديم خدمات افضل للمواطنيين.

من جهته أبدى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير الأستاذ/ محسن أحمد حيتر استعداد المجلس إلى السعي الحثيث في توفير احتياجات المركز وفق المتاح ، مشددا على ضرورة رفع تصورات لمتطلبات المركز لضمها ضمن احتياجات المديرية من المشاريع التنموية للمرافق الحيوية كافة.

رافقه في الزيارة عدد من مديري الإدارات التنفيذية بالمجلس .