اخبار وتقارير

السبت - 03 أبريل 2021 - الساعة 10:51 ص بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)خاص

أعلنت قناة "الغد المشرق" إنه إعتباراً من أمس الخميس الأول من ابريل 2021 ، بات بإمكان مشاهديها متابعة برامج القناة على التردد الجديد ( 11277_ عمودي قناة نايل سات ) .
وقالت إدارة القناة أن بثها على التردّد الجديد ، سيمثّل نقلة نوعيّة أخرى في مسيرة تطوير القناة ، و ياتي في سياق الجهود المستمرة التي تبذلها الإدارة لخدمة الجمهور اليمني والمتابع العربي بشكل عام ، و سيتمكن جمهور أوسع من متابعة القناة  .
كما دعت إدارة القناة مشاهديها إلى ضبط أجهزتهم قبيل شهر رمضان الكريم على التردد الجديد حتى تتمكّن القناة من خدمتهم ، وليتسنّى لهم الاستمرار في المتابعة ، فقد أعدّت القناة باقة من البرامج المميزة ضمن خارطة الشهر الفضيل، سيتم الإعلان عنها هذا الأسبوع، تنوّعت بين الدراما اليمنية ( الحصرية )  والعربية ، وبرامج الاستطلاعات والرحلات ، والبرامج التفاعلية مع الجمهور ، والبرامج الفنّية ، وبرامج الاسرة والمرأة ، إضافة إلى برامجها السابقة، ولكن بقالب تشويقي جديد .
الجدير بالذكر إن قناة "الغد المشرق" تتصدّر قائمة القنوات اليمنية من حيث الأكثر مشاهدة ، حيث أظهرت القراءات والاستطلاعات التي رصدت حجم وتأثير القناة على المشاهد اليمني، ما جعل القناة تحتل المركز الأول من القنوات اليمنية .