اخبار محلية

السبت - 25 يناير 2020 - الساعة 12:39 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:

أشاد الوكيل عبدالرؤوف زين السقاف وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب بالجهود الرائعة والجبارة التي بذلتها مؤسسة إبذار التنموية في تنظيم مهرجان التراث والشعوب الدولي بنسخته الثالثة برئاسة الشاب فارس هرهرة.

وأضاف السقاف أن شباب عدن من خلال هذا المهرجان أثبتوا للجميع أنهم تواقون إلى السلام والتعايش وأن عدن ستبقى دائما حاضنة للجميع بإختلافاتهم الثقافية والإجتماعية وأن هذا الفعالية المميزة دليل واضح على ذلك.

وأكد السقاف أن عدن بهذه المرحلة وخصوصا بعد توقيع اتفاق الرياض التاريخي بحاجة إلى الوقوف الجاد مع شبابها وتلمس إحتياجاتهم والدفع بهم نحو المدنية وبناء القدرات والتأهيل والتمكين بكافة أنواعه.

وثمن الوكيل السقاف زيارة قائد التحالف العربي العميد مجاهد العتيبي للمهرجان واصفا تلك الزيارة بالخطوة الأكثر من رائعة والتي ستعطي انطباعا واضح المعالم لأبناء هذه المدينة بأن القيادة السعودية ستولي عدن خلال المرحلة القادمة اهتمام بالغ الأهمية.

يذكر أن المهرجان الذي أحتضنته مدينة عدن واستمر لمدة يومين يهدف إلى تقارب الدول والمحافظات وأحياء التراث الأصيل والمتجذر لدى أبناءها وتوثيق ما يمكن توثيقه من موروث شعبي كونها كنوز تاريخية.