كتابات وآراء


الثلاثاء - 10 أبريل 2018 - الساعة 10:10 م

كُتب بواسطة : أيوب عامر الحسني - ارشيف الكاتب



خلال فترات صرف رواتب المجندين في عدن وكثرة خصميات القادة اللصوص من مرتبات الجنود والتي تصل الى اكثر من نصف الراتب، وارتفاع شكاوي الجنود من هذا الظلم وطفح كيلهم، اصدرت وزارة الداخلية قرار بتحويل صرف مرتبات الجنود الى مصارف الكريمي.

تنفس الجنود الصعداء فمنهم من كان القائد اللص يسرق راتبه كله بحجة انه الراتب موقف، ومنهم يخصم عليه نصفه بحجة الغياب، واكثرهم حضاً والتزاماً من يتم خصم 10 الف ريال ،تذهب الى جيوب القادة اللصوص ولا تعود لخزينة الوزارة.

ورغم خطورة وقوف الجنود على بوابات مصارف الكريمي دون اي حماية امنية تذكر، يقف المئات من الجنود في طابور طويل في الشوارع العامة وهم في قمة السعادة الممزوجة بمشاعر النصر على اللصوص الذين لايحترموا بئس وفقر المجندين في خصمياتهم الظالمة.

يخبرني احد الجنود مساء اليوم والدهشة والاستغراب يسيطران عليه ان هناك افراد من حراسات وابناء الحي الذي تتواجد فيه مصارف الكريمي يقومون بأخذ مبالغ لكي يتلاعبوا بالطوابير او تقديم شخص على اخر في الطابور ..!

وللأسف بدأ فيروس اللصوصية والخصميات يجري في دماء هؤلاء الذين لايرتاح لهم بال الا ان يستقطعوا ويخصموا من رواتب المجندين المغلوب على امرهم.

واخاف بعد عدة اشهر ان يتمكن هؤلاء الورثة - اعني حراسات وابناء الحي الذي تتواجد فيه مصارف الكريمي - من فرض مبالغ وخصميات من راتب كل مجند يريد استلام مرتبة من مصارف الكريمي مثلما كان يعمل القادة اللصوص في المعسكرات ...!!

#تمرد
#ايوب_عامر
#10_أبريل_2018