كتابات وآراء


الثلاثاء - 08 مايو 2018 - الساعة 06:27 م

كُتب بواسطة : وضاح بن عطية - ارشيف الكاتب



جميعنا شاهد كيف تحولت الجنوب بعد التحرير إلى إمارات داعشية وأصبحت لحج وغيرها مدن أشباح ولم تستطع المقاومة الجنوبية الباسلة ولا نشطاء الحراك الجنوبي السلمي تأمين حتى مديرية واحدة وكان الحكم الأول والأخير للتنظيمات الإرهابي وكان الجلد والقتل يتم وسط الأسواق والشوارع بعدن ولحج وابين وحضرموت وشبوة وكل الناس تتفرج ولم يبادر أحد إلى تأمين حتى مديرية واحدة .

كل ذلك كان يتم بمساعدة ودعم وتواطئ من اتباع عفاش والحوثي والإصلاح وخلف هولاء مؤامرة دولية من قطر وتركيا وإيران وروسيا ولم تستطع المقاومة الجنوبية أن تواجه حجم المؤامرة وأصبح الأحرار بين مطرقة الحوثي وسندان الإرهاب .

تخيلوا لو انسحبت الإمارات في ذلك الوقت من عدن والجنوب ماذا كان سيفعل الحوثي وعفاش !
بكل تأكيد كان الغزاة سيجدون مبرر للعودة لإحتلال الجنوب ولكنه سيكون إحتلال مدمر ليس كسابقيه وكان الطيران الروسي سيغطي للغزاة الجو وعندها سيتم رمي البراميل المتفجرات وسيتم دك المدن عن بكرة أبيها كما حصل في الموصل وحلب والرقة .

لو انسحبت الإمارات كان وضعنا الآن نبحث عن عوائلنا المشردة في بقاع الأرض أن بقينا على قيد الحياة .

المؤامرة على الجنوب كانت كبرى ومازال خيوطها تحاك إلى الآن وإذا انسحب التحالف فلا شطحات فادي باعوم تأمن المناطق ولا تبرعات اليافعي تكفي لبناء مخيمات النازحين .

اتركوا الشطحات أيها الإخوة المناضلين وعرفوا قدراتنا ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه وعليكم أن تنظروا إلى حال إخواننا في العراق وسوريا وليبيا لكي تعرفون أن الفضل لله ثم للإمارات والتحالف بشكل عام وإلا كان وضعنا أسوء منهم ولن نستطيع معالجة الجرحى فضلا عن دعم الجبهات وتأمين المدن وتوفير الخدمات .

إعلموا أن هناك مايقارب من مئة ألف بطل من أبطال الجنوب من حزام أمني ونخبة وأمن و ألوية في الجبهات يستلمون رواتبهم من الإمارات ومن من يؤمن الجنوب ويدافع عن حدوده .

إعلموا أن من يسرق الرواتب ومن يقطع الخدمات ويحرض ضد الإمارات هم من يريدون الفوضى في الجنوب من أجل يبقى الجنوب تحت الإستعمار اليمني المتخلف .

لا تكونوا خنجر بصف أعداء الجنوب يطعن من جاء ينقذنا من الغرق لأنكم ستندمون يوم لا ينفع الندم .

#وضاح_بن_عطية