كتابات وآراء


الجمعة - 15 مارس 2019 - الساعة 02:54 م

كُتب بواسطة : الخضر الميسري - ارشيف الكاتب




يشهد التاريخ ان للرئيس الجنوبي السابق/ علي ناصر محمد ابو جمال بصمة جنوبية من طراز فريد حينما أمر وهو على رأس الحكم في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية بمنح 25 فدائيا فلسطينيا من مخيم صبرا وشاتيلا عندما أجتاحه الأسرائيليون جوازات سفر دبلوماسية جنوبية بواسطة القائد الأمني الشجاع والشهيد/ فرحان واستطاع إخراج هذه المجموعة قبل أعدامهم بلحظات .

لقد رزقنا الله من بين هؤلاء السفير/غوستاف ميزا كوادر سفير دولة البيرو في الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي الدوري الأخ الصديق بل الشقيق بكل شرف .

السفير أعلن في جلسة مجلس الأمن الدولي يوم أمس ( بضرورة استحقاق جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية استقلالها وهي العضو في المجموعة الدولية والكرسي شاغر .

لقد أراد هذا السفير والشقيق ^^ رد دين عليه لهذا الشعب العظيم !! الرئيس/ علي ناصر محمد ابو جمال يحفظه الله ^^ نصب خيمة امام مقر الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في الأردن مطالبا بإنهاء الحرب في اليمن وإقامة دولة من اقلميين !! يا ابو جمال وطارق ارجو ان تحرص على بقاء رصيدك نظيفا وان تتناسى القومية العربية مع ^^ جماعة هدمت المساجد وقتلت أنبل الرجال وشنت على بلدك الجنوب اسوء حرب عصرية في التاريخ الحديث أقاموا الحسينيات وادخلوا شيعة إيران الى وسط الجزيرة العربية.

اما الجنوب بعدهم أبا جمال استغفر ربك وعد الى رشدك وأحذر من حولك .