اخبار وتقارير

الجمعة - 27 ديسمبر 2019 - الساعة 07:15 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد /خاص

بتخطيط وتنفيذ مدير المصافي محمد البكري . ومدير الانتاج في المصافي فاروق خليفة . وخدمتاً للعيسي ونكاية بابناء عدن ورغبتاً في التدمير الممنهج من عصابات الفيد .
تم تمرير صفقة مازوت اسعافية فاسدة غير صالحة تم فحصها مرتين في مختبر المصفاة وتم رفضها حيث كانت مخلوطة بالماء ..
ولكن باصرار من المدير التنفيذي البكري ومدير الانتاج فاروق خليفة والذي لهم الكلمة العلياء والجبرية في المصفاة وبسكوت من محمد يسلم مشرف المصفاة في عدن وبتضليل من اعلام المصفاة ورئيس نقابتها . تم تفريغ الكمية عنوتاً .بالرغم ان نتائج المختبر تقول ان الكمية غير صالحة وفاسدة ولايمكن معالجتها .

اصر البكري وفاروق خليفة على ادخالها وضخها الى الكهرباء وبعد يوم من التشغيل توقفت الكهروا حرارية بالكامل بسبب الوقود الفاسد وسبب لها اضرار بالغة جداً والى الان لازالت متوقفة ..

اليس هذا الامر جدير برئيس الوزراء معين عبدالملك ان يوجه باعتقال البكري مدير المصفاة عبر الانتربول لانه في الاردن منذ تعيينه والذي لايعترف حتى بالحكومة ولابوزير المالية ولا ببنود اتفاق الرياض بعدم توريده للمبالغ الطائلة التي تجنيها المصفاة الي البنك المركزي ويوردها الى احد شركات الصرافة في عدن ...
اليس الاجدر برئيس الوزراء ان يوجه باعتقال فاروق خليفة مدير الانتاج الذي يخطط للهرب من عدن خلال اليومين القادمة ومعه كل ملفات الكوارث والصفقات المشبوهة في المصفاة ...

اذا كان رئيس الوزراء غير قادر على ايقاف او اقالة مدير عام او الحفاظ على منشاءات الخمدمية في عدن فعليه ان يقدم استقالته ..

اليس الجدير بمن كلفهم رئيس المجلس الانتقالي بمتابعة الامر ومنهم الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس،المجلس في عدن . ووضاح عمر الصبيحي قائد الحزام الامني في البريقاء والصليحة ان يتعاملوا بحزم لمثل هذه الامور وتنفيذ اوامر القيادة . عليهم تقديم استقالاتهم ان كانوا غير قادرين ...وتكليف رئيس المجلس لغيرهم

على ابناء العاصمة عدن ان يتداعوا للحفاظ على كهرباء مدينتهم من العبث بها من خلال مضاهرات ووقفات احتجاجية . ان لم يصنع رئيس الوزراء والمجلس الانتقالي شيئ حيال هذا الامر ..

نشكر الاخ احمد سعيد كرامة على شجاعته وفضحه للفساد والفاسدين ونشد على يده ولابد ان نقف ضد هذا العبث الذي استفحل