اخبار محلية

الخميس - 14 ديسمبر 2017 - الساعة 05:50 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/خاص


دشن الدكتور/ عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم الأربعاء ( 13 ديسمبر 2017م) حملة النظافة العامة للكلية التي ينظمها المجلس الطلابي للكلية وذلك ضمن أنشطته المتعدده في كلية العلوم الإدارية .

هذا وشارك طلاب وطالبات كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن في هذه المبادرة التنظيفية التي اقيمت صباح اليوم والتي انطلقت من القاعات الدراسية والساحات الداخلية للكلية والممرات في المباني التعليمية موضحين حرصهم على نظافة كليتهم وإظهارها بالشكل اللائق.


هذا وشارك في عملية النظافة نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور/ عيسى سالم وعدد من الكادر الإداري والأكاديمي في الكلية، وأوضح عميد الكلية الدكتور/ عبدالله حزام بأن حملة النظافة جاء لإيصال رسالة نوعية للمجتمع المحلي بعدن والمحافظات الأخرى على الدور الريادي الذي تقوم به كلية العلوم الإدارية واسهامها بشكل مباشر وغير مباشر في تنمية وإظهار مدينة عدن برونقها الجميل إلى جانب دورها الأكاديمي المتميز.

النشاط الذي يرعاه المجلس الطلابي لكلية العلوم الإدارية، وبالتنسيق مع عمادة الكلية ومشاركة الطلاب والطالبات فيه، أثبت بأن الروح الجميلة والنظرة الإيجابية والطاقة المتجددة ما زالت متواجدة في طلاب كليات جامعة عدن بأنشطتهم المستمرة في عدد من المجالات.

هذا ويتقدم المجلس الطلابي في كلية العلوم الإدارية ممثلة بالأخ/ شريف الحسام رئيس المجلس بالشكر الجزيل لعميد الكلية الدكتور/ عبدالله حزام وكذا نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور/ عيسى سالم لدورهم الكبير ومساهمتهم في تنفيذ حملة النظافة في الكلية ويتوجه بالشكر أيضاً لجميع الطلاب والطالبات المشاركين في العملية التنظيفية حيث بأعمالهم هذه يساهمون في نقل الوجه الإيجابي والواقع الحقيقي لطلاب كليات عدن.