المرصد خاص:

الخميس - 22 مارس 2018 - الساعة 03:28 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن(المرصد)خاص:

نفى البنك المركزي بعدن الاخبار المتداولة حول حجز شحنة نقود في ميناء عدن،  واكد ان الوثيقة لم تصدر من البنك او من اي مسؤول.

وتداولت بعض الموقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي وثيقة عن حجز نقود في ميناء عدن،  وهذا ما نفاه البنك في توضيح صحفي ينشر موقع "المرصد" نسخة من البيان :


"لوحظ في الفترة الأخيرة تناقل بعض وسائل الإعلام في الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية، وعلى شبكات التواصل الإجتماعي تداول بعض الاخبار عن البنك المركزي اليمني في عدن، مجهولة المصدر وغير صحيحة في محتواها، وبعضها وصل الى مستوى الفبركة والتلفيق. وآخر تلك الأخبار حول (شحنة النقد الأخيرة الموجودة في ميناء عدن). ليست صادرة عن البنك أو أي مسؤول في البنك وأن الوثائق المتداولة قديمة والشخص الموقع عليها إنتهت فترة تكليفه بتاريخ 18 فبراير 2018.

وعليه.. نهيب لكل وسائل الإعلام بأن لا ينجروا وراء مثل هذه المصادر، ويتحملون مسئولية أي تبعات بسببها. ويكرر البنك المركزي وقيادته الرجاء من الجميع والاعلام والاعلاميين بشكل خاص عدم إقحام البنك كمؤسسة سيادية ذات طبيعة خاصة ولها تأثير سلبي وإيجابي بالحركة الإقتصادية وبحياة الناس اليومية وكذلك ممتلكاتهم ومدخراتهم.

ولذلك فإن المصدر الرسمي الذي يصدر منه البيانات والأخبار حالياً هو (المركز الإعلامي للبنك المركزي اليمني - عدن)، وصفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي هو:

https://www.facebook.com/AlbnkAlmrkzyAlymnydnCentralBankOfYemenAdenBr/

كما نعمل حالياً على إنشاء موقع إلكتروني رسمي سيكون همزة الوصل لكل وسائل الإعلام.

والله ولي التوفيق..

صادر عن:
#المركز_الإعلامي_للبنك_المركز_اليمني_عدن