اخبار محلية

الإثنين - 23 أبريل 2018 - الساعة 11:06 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص


تفقد وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الأمن اللواء الركن أحمد علي مسعود، اليوم، معسكر قوات الأمن الخاصة في وادي وصحراء محافظة حضرموت.

وخلال زيارته التفقدية أطلع وكيل وزارة الداخلية على المرافق والمنشآت داخل المعسكر والتي تعثر استكمال بنائها، وناقش مع قيادات المعسكر الامكانيات والاحتياجات اللازمة لإعادة ترميم مرافقه ليؤدي مهامه على أكمل وجه.

وخلال زيارته وادي صحراء حضرموت، تفقد وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن مسعود، إدارة أمن مديرية تريم، والتقى مع القيادة الأمنية في المديرية، وناقش معهم الاحتياجات اللازمة لأمن مديرية تريم لتقوم بمهامها المناطة بها.

وفي قت سابق وخلال الزيارة التفقدية لوادي وصحراء حضرموت، التقى وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الأمن، وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع الأمنية في وادي حضرموت‬.

وفي سياق متصل وضمن زيارته الميدانية لقطاع مديريات الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت، التقى "اللواء مسعود" بالوكيل المساعد لمديريات الوادي والصحراء هشام السعيدي، وناقش اللقاء الوضع الأمني في قطاع مديريات الوادي والصحراء، والمعوقات والصعوبات التي تواجه سير العمل الأمني بتلك المديريات، والسبل الكفيلة لتعزيزها بالامكانيات ودعم الجهود الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار بالوادي والصحراء.

كما التقى وكيل وزارة الداخلية، مع رئيس محكمة استئناف قطاع الوادي والصحراء وعدد من القضاة، وناقش معهم العلاقة بين الأجهزة الأمنية والقضاء، وسبل تعزيزها، لما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار بالمجتمع وحفظ السكينة العامة والسلم الاجتماعي.

وأوضح "اللواء مسعود"، أن الأجهزة الأمنية وبرغم شحة الإمكانيات إلا انها ستكون عند مستوى المسؤولية الوطنية، مشيرا إلى أن قيادة وزارة الداخلية عازمة على دعم الأجهزة الأمنية وتعزيزها بالامكانيات اللازمة بما يمكنها من أداء دورها بالشكل المطلوب، مؤكدا أن معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، يولي اهتماماً خاصاً بالأجهزة الأمنية ويعقد العزم على إحداث نقلة نوعية من حيث إعادة تأهيل الكوادر والمنشآت وتوفير الامكانيات اللازمة بما يمكنها من تنفيذ المهام الموكلة إليها.

رافقه بزيارته التفقدية مدير عام الرقابة والتفتيش العميد عدنان القلعة ومسؤولون أمنيون في الوادي والصحراء.