اخبار وتقارير

الأربعاء - 23 مايو 2018 - الساعة 09:11 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد(خاص)


اقام الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن مساء اليوم الاربعاء في قاعة التاج بالمنصورة مأدبة افطار وعشاء لقيادة جامعة عدن تحت رعاية الهلال الاحمر الاماراتي حضرها عمداء الكليات في جامعة عدن والعديد من قيادات الجامعة.

كما اقيمت في قاعة التاج امسية رمضانية التقى فيها الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن والدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بعمداء الكليات وقيادة جامعة عدن .
استمعا خلالها لقيادة جامعة عدن وعمداء الكليات في الجامعة ولامسا همومهم ومشاكلهم.
وفي الامسية شدد رئيس الجامعة على ضرورة العمل على تطوير العمل البحثي وايجاد حلول للمعوقات التي تعترض اعمال جامعة عدن حتى تتمكن جامعة عدن من تطوير العمل الجامعي وكما اشار الى الاهتمام بالبحث العلمي الذي يساعد على ايجاد حلول للمجتمع.
وفي تصريح لعدن الغد من أ/د محمد عقيل نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب قال فيه اننا نسعى من اقامة هذه الامسية الرمضانية تحت اشراف وتواجد رئيس الجامعة لملامسة هموم قيادات الجامعة وعمداء كليات الجامعة في جو ودي نناقش فيه هموم ومعوقات العمل في جامعة وايجاد السبل الكفيلة لتجاوزها بايجاد الحلول المناسبة للارتقاء بجامعة عدن للمكانة التي تستحقها .
واضاف العطاس ان اللقاءات في جو ودي مع قيادات الجامعه دائما ماتساعد على خلق اجواء صحيه طيبه بين قيادة الجامعة وعمادة الكليات


* من ثروت جيزاني