اخبار محلية

الخميس - 24 مايو 2018 - الساعة 04:30 ص بتوقيت اليمن ،،،

الضالع (المرصد) خاص:

دعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ الشعيب أبناء مديرية الشعيب الأبطال إلى ضرورة الحشد والمشاركة الفعالة والواعية في إحياء ذكرى البطولة والإباء والشجاعة والفداء الذكرى الرابعة لانتصار الضالع ذكرى التحرير ودحر قوى وجحافل الضلال والظلم والاحتلال الحوعفاشي التي ستقام في مدينة الضالع سينماء النصر يوم الخميس الموافق 25 مايو الساعة التاسعة مساء .

واعتبرت المشاركة في إحياء هذه الذكرى واجب وطني وأخلاقي ودينية أولا وثانيا تعد تخليدا لهذا اليوم البطولي المجيد في تاريخ ضالعنا الباسلة وتخليدا وإجلالا لأرواح الشهداء ودماء الجرحى وإبطال الضالع الذين اجترعوا وسطروا أروع الملاحم البطولية التي سيسجلها التاريخ باحرف من نور وضياء.وأهابت بالجميع وتحديدا أعضاء القيادة المحلية للمجلس وابناء الشعيب كافة بأن يكونوا عند مستوى هذه الذكرى وان يتمثلوا فدائية وشجاعة وبسالة وتضحيات وأرواح ودماء شهداء و أبطال هذه الملحمة الخالدة .

جاء ذلك في الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته الهيئة عصر يومنا هذا الثلاثاء في ثانوية العبادي بمدينة العوابل برئاسة العقيد يحي عباد محمد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي م/ الشعيب، والذي عقد لمناقشة الإعداد والتحضير للحشد والمشاركة في إحياء هذه المناسبة .

وبهذا الصدد تقدمت الهيئة والمجلس الانتقالي بعظيم الشكر والتقدير للمهندس عبدالرقيب محمد شائف العطيل عضو الهيئة رئيس جمعية العوابل الخيرية التنموية ، على تحمله نفقات نقل المشاركين من الشعيب إلى مكان الاحتفال بمدينة الضالع والعودة، ووصفت هذا العمل بالوطني وهو ليس غريب على المناضل عبدالرقيب حيث كان ومازال من أبرز داعمي الثورة الجنوبية في مختلف مراحلها وحتى اللحظة .. وقد حددت مكان التجمع بمدينة العوابل السوق .

كما ناقشت وباستفاضة سير الإعداد والتحضير للمسابقة الثقافية والدينية والفكرية التي ينظمها المجلس في المديرية وفي عموم مديريات الضالع ، وبهذا الصدد اتخذت جملة من القرارات أبرزها تشكيل لجنة إشرافية ولجان فرعية متخصصة لإنجاح هذه الفعالية التي يقوم بها وينفذها المجلس الانتقالي بالمحافظة وفروعه في عموم مديريات الضالع.


* من توفيق رفيق القسيمي