الفن والأدب

الأربعاء - 20 يونيو 2018 - الساعة 06:45 ص بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/اليوم السابع:

أكدت الفنانة ميرهان حسين أنها تركت الغناء السنوات الماضية لانشغالها بالتمثيل وعدم قدرتها على التركيز فى أكثر من شىء بنفس التوقيت، مضيفة أن هدفها الأول كان الغناء وليس التمثيل الا أنها ابتعدت على الشىء الذى تحبه وأرادت تقديمه مشيرة إلى أنها قررت العودة للغناء مرة أخرى وعدم إهماله مرة أخرى خلال القترة المقبلة.


وأوضحت ميرهان لـ"اليوم السابع" أنها تعمل حالياً على العودة للغناء من خلال أكثر من أغنية سينجل اتفقت عليهم ومن المقرر الانتهاء من تسجيلهم خلال الفترة المقبلة وعرض كل اغنية بمجرد أن تكون جاهزة، لافتة أنها انشغلت فى الشهور الماضية بمسلسلها "أيوب" مع النجم مصطفى شعبان واطمئنت على نجاحه بعد عرضه فى رمضان وأصبحت متفرغة لمشروعاتها الغنائية فى الوقت الحالى.
ميرهان حسينميرهان حسين
مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، محمد لطفى، أيتن عامر، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، ذكى فطين عبد الوهاب، سلوى عثمان، حسنى شتا، مايا فارس، ليال عبد الخالق، أحمد حبشى،  وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.
وكانت ميرهان حسين كانت إحدى متسابقات برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمى"، فى موسمه الخامس ولكن لم يحالفها الحظ فى الفوز بالمسابقة، واتجهت للتمثيل بعد تقديمها اغنية بعنوان "سيبهالو" مع الغناء فى اكثر من برنامج دون تقديم ألبوم أو عدة اعمال غنائية.
ميرهان حسين ميرهان حسين
الفنانة ميرهان حسين
الفنانة ميرهان حسين