مجتمع مدني

الأحد - 15 يوليه 2018 - الساعة 02:32 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/خاص

ترأس د. عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي في مبنى الإدارة العامة التنفيذية للمؤسسة اجتماعا لمجلس الإدارة يومنا هذا الاحد الموافق 15 يوليو 2018.
وناقش اجتماع مجلس الإدارة قضايا عدة ومن ضمنها البدء بالإنتاج الفعلي ابتداء من يومنا هذا وذلك بعد جهود حثيثة في مجلس الوزراء وصدور قراره باعتماد موازنة لطباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي القادم.
وأكد المجلس أن تخصيص مجلس الوزراء موازنة تشغيلية لطباعة الكتاب المدرسي ووضع خطط للتطوير يتطلب من كافة عمال المؤسسة الالتزام بالعمل وبذل كل الجهود لتنفيذ الخطط الموضوعة. وقدم المجلس شكره لوزارة المالية ونائب وزير المالية د. منصور البطاني على سرعة صرف القسط الأول من الموازنة التشغيلية لهذا العام.
وقد لاحظ المجلس أنه خلال فترة التوقف القسري عن العمل بسبب نفاذ المواد الخام لمدة 6 أشهر تم صرف الرواتب مع كافة المستحقات الشهرية كاملة.
كما تم خلال تلك الفترة صرف رواتب المتعاقدين الشهرية التي تبلغ 46 الف ريال لكل متعاقد شهريا. وقدم د.م. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة عدد من التقارير التي تم مناقشتها في الاجتماع.
وأقر مجلس الإدارة الإعلان خلال هذا الاسبوع عن مناقصتين بكلفة تقديرية 1 مليار ريال وكذا أقر المجلس موازنة 2018 والحساب الختامي لعام 2017.
عدن - الإعلام التربوي