اخبار محلية

الأحد - 15 يوليه 2018 - الساعة 10:25 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص


شهد مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الاجتماع الاعتيادي للجنة العليا للامتحانات برئاسة معالي الاخ نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ" عبدربه غانم المحولي وذلك حول الاستعدادات والتحضيرات النهائية المتعلقة بالاختبارات النظرية في المعاهد التقنية والفنية التي ستشمل عموم المحافظات المحررة .

وفي الاجتماع الذي عقده مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لصباح اليوم الاحد الموافق 15/ يوليو/2018م الذي ضم اللجنة العليا للاختبارات ووكلاء الوزارة لقطاع المعايير والمناهج وقطاع السوق ورؤساء المراكز الاختبارية، التقارير المعنية بإجراءات الاختبار والمراكز الاختبارية والوثائق والبيانات المتعلقة بالاختبارات النظرية .

وخلال الاجتماع شـدد معالي الاخ نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ" عبدربه غانم المحولي على ضرورة انضباط اللجان المشرفة على الاختبارات والتزامهما بالتعليمات الذي اقرتها الوزارة والتحلي بالنزاهة والحزم خلال الامتحانات لمنع حدوث أي اختلالات أو مخالفات .

كما ناقش الاجتماع بالاستعراض والاطلاع على النواقص للبيانات للاختبارات لطلاب النظرية في المعاهد التقنية والفنية التي ستشمل عموم المحافظات المحررة التي تم تحديد موعدها الموافق 5/ اغسطس/2018م

وأشاد معالي الاخ نائب الوزير الاستاذ" عبدربه المحولي بالجهود المبذولة من قبل اللجنة العليا بلجنة الإعداد للاختبارات المقرر تدشينها مطلع اغسطس القادم .. مؤكداً على أهمية التعاون بين الجميع لتوفير أجواء ملائمة توفر الظروف المناسبة لأداء الاختبارات و استكمال كافة الترتيبات لبدء الامتحانات النظرية.

حضر الاجتماع كلاً من الاخ الاستاذ" مستشار الوزارة الاستاذ عصام عبدة علي والاخوة الوكلاء كلاً من " د. احمد كليب وكيل الوزارة ووكيل قطاع المناهج د. احمد محمد عوض امضيف والاستاذة طاهرة حسن اسماعيل رئيسة اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني والاخ وكيل قطاع سوق العمل الاستاذ موال الشعبي ووكيل قطاع المعايير الاستاذ" راشد الاثوري ومدير دائرة العلاقات والاعلام الاستاذ عيدروس محمد ثابت وعدد من مدراء ورؤساء الاقسام بمكتب الوزارة ..


أرســلان السـليمـاني..