اخبار محلية

الأحد - 15 يوليه 2018 - الساعة 11:47 م بتوقيت اليمن ،،،

سقطرى(المرصد) خاص:

دشن وكيل اول محافظة ارخبيل سقطرى رائد الجريبي ومعه وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي اليوم تسليم 4 أطقم أمنية لشرطة المحافظة مقدمة من وزارة الداخلية. 


وفي التدشين اشاد الوكيل الجريبي بالجهود التي تبدلها وزارة الداخلية ممثلة بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ومتابعته الدائمة لأهم احتياجات الشرطة في المحافظة لتقوم بدورها في حفظ أمن واستقرار المحافظة .


ونقل وكيل اول رائد الجريبي في كلمة توجيهية للحاضرين خلال التدشين تحيات  فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي و رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر و نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري و محافظ المحافظة رمزي محروس لكافة افراد وضباط ومنتسبي ألأمن واجهزته الامنية بالجزيرة , لافتا الى ما توليه القيادة السياسية من اهتمام ورعاية في مجال تعزيز الجانب الأمني بأرخبيل سقطرى وبناء قدراته الامنية.


هذا والقى وكيل اول الجريبي محاضرة توجيهية وارشادية بعنوان "رجل الامن القدوة في التعامل المجتمعي و الأخلاق الحسنة " تطرق فيها للصفات و المميزات التي يتحلى بها رجال الشرطة ودورهم الهام  في الحفاظ على الامن وتعزيز السكينة العامة بين افراد المجتمع وهذي السيارات تشكل دور التحريات والدوريات في المناطق المحافظة.


وحث الوكيل الجريبي منتسبي الأمن على الانضباط ورفع اليقظة الامنية كلا في موقعه للحفاظ ألامن والاستقرار والنظام التي تنعم بها المديرية والمحافظة بشكل عام .

وأكد الجريبي حرص السلطة المحلية في المحافظة بقيادة المحافظ رمزي محروس على تقديم أهم احتياجات الشرطة بما يضمن القيام بواجبها الأمني والرقابي على مستوى المحافظة

من جانبه أشار مدير عام شرطة المحافظة العميد علي الرجدهي أن هذا الدفعة من الاطقم لها أهمية كبيرة في مساعدة رجال الشرطة في تأدية واجبهم الامني لوطني على أكمل وجه ... وثمن الرجدهي التعاون والدعم الكبير التي تقدمه وزارة الداخلية وحرصها على أن تبقى سقطرى أنموذجا للأمن والاستقرار على مستوى الجمهورية. 



صادر من مكتب التوجية المعنوي بمحافظة سقطرى الامن العام