مجتمع مدني

الثلاثاء - 17 يوليه 2018 - الساعة 11:12 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص

بحضور الشيخ ناصرعبدالله المنصري الامين العام للمجلس المحلي في مديرية خنفر والاستاذ اكرم باجراد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في مديرية خنفر والشيخ محمد صالح شعتل المدير العام لمشروع التوظيف في حالات الطوارئ ونائف زين ناصر مدير مكتب الاعلام في مديرية خنفر والاخ الاستاذ محمد الضبواني مدير مشروع التوظيف في حالات الطوارئ خنفر الذي تشرف عليه مؤسسة لاجل الجميع ..تم صباح يوم امس الاثنين 16يوليو 2018م عقد اللقاء الثاني للجان المجتمعية في جعار والمخزن والحصن والكود والمسيمير والرواء وباتيس وشقره العاملة ضمن مشروع التوظيف في حالات الطوارئ وتم في اللقاء استعراض ومناقشة قوائم المستفيدين ومناطق العمل اضافة الى ماتم انجازه و ماتبقى من كشوفات.
واستعرض الاستاذ الضبواني في اللقاء عددا من النقاط والمواضيع المرتبطة بجمع البيانات وتعبئة الاستمارات وغيرها من المواضيع الاخرى المرتبطة بالمشروع.
من جهته شدد الشيخ المنصري على موضوع مضاعفة الجهود لاستكمال كل الاجراءات لاستيفاء البيانات والكشوفات في الوقت المحدد.
وبدوره دعا الاستاذ باجراد جميع اللجان والفرق العاملة ضمن المشروع الى الدقة في العمل للمشروع الذي سيستفيد منه 3366مستفيد في مديرية خنفر.
وفي اللقاء ايضا تحدث الشيخ محمد شعتل على اهمية هذا المشروع للفئات المستهدفة داعيا الى مزيدا من هذه المشاريع بما يخدم مديرية خنفر.
حضر اللقاء ايضا الاستاذ اسامه الموقري مدير صندوق النظافة والتحسين خنفر والاستاذ زبداي بركات مدير مكتب مدير عام خنفر وٱخرون .