اخبار محلية

الأربعاء - 15 أغسطس 2018 - الساعة 09:28 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ متابعات

ضمن الزيارات المرسومة لدى الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن قام المهندس غازي احمد علي مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن صباح اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية إلى مديرية جيشان محافظة أبين وذلك للاطلاع على المشاريع والاحتياجات التي تتطلبها المديرية.


وكان في استقباله بقاعة التدريب بمكتب التربية والتعليم ممثلي السلطة وشرايح المجتمع بالمديرية حيث تعتبر هذه الزيارة الأولى لمديرية جيشان.

وخلال اللقاء القيت كلمة ترحيبية بالاخ مدير الصندوق الاجتماعي والوفد المرافق له جاء في مستهلها اننا سعداء بوصولك إلى مديرية جيشان كجهة مموله لمشاريع المديرية السابقة واللاحقة وأننا نأمل منكم تقديم المزيد من المشاريع والاحتياجات الأخرى التي تتطلبها المديرية.

ثم تحدث الأخ المهندس غازي احمد مدير عام الصندوق الاجتماعي حيث قال "إنني اشكركم جميعا على حسن الاستقبال كسلطة محلية ومدراء مكاتب ومشايخ وإنني سعيد جدا بزيارة هذه المنطقة النائية التي لطالما وكنت اتمنى زيارتها وبفضل الله توفقنا لزيارة أبنائنا واخواننا في هذه المديرية وان وصولنا إليكم هو للاطلاع وأخذ الآراء للمشاريع المراد الإجماع عليها من قبلكم جميعا ورفع الخطة إلى مكتب التخطيط بالمحافظة والتنسيق مع محافظ ابين لكي يتسنى لنا تقديم لكم ما امكن ذلك وفق إمكانيات الصندوق الاجتماعي للتنمية.

حضر اللقاء ممثلي السلطة المحلية بالمديرية ومدراء المكاتب التنفيذية والشيخ عوض شيخ مشايخ علة وأعيان وشخصيات اجتماعية.


*من يونس بازقامة