مجتمع مدني

الخميس - 20 سبتمبر 2018 - الساعة 10:58 م بتوقيت اليمن ،،،

الوضيع(المرصد)عبدالله سرور:

ناقش مدير عام إعلام ابين ياسر باعزب مع مدير عام مدير الوضيع قاسم عبادي، وبحضور الاخ عبدالله سرور مدير مكتب، الاعلام بمديرية الوضيع ، سبل تعزيز النشاط الاعلامي بالمديرية .

وخلال اللقاء اشار باعزب الى ان هذا اللقاء مع جميع مدراء عموم ومكاتب الاعلام بالمديريات يأتي للوقوف على احتياجات المكاتب وتلمس اوضاعها وتقييم ادائها لتستطيع مواكبة كل الانشطة والفعاليات ورفع معانات المديريات في شتىء المجالات.

واكد باعزب ان الاعلام اليوم لم يقتصر على نقل المعلومة والخبر، ولكن اصبح اداة هامة وفاعلة في التغير، وشريكاً فاعلاً في البناء والتنمية .

واضاف سنبذل قصار جهدنا من اجل الارتقاء بوضع الاعلام بالمحافطة نحو الافضل والعمل على تذليل كافة الصعاب التي تواجل مكاتب الاعلام بالمديريات، وبتعاون ودعم من قبل قيادة المحافظة ممثلة في اللواء/ ابوبكر حسين سالم ومعالي وزير الاعلام أ. معمر الارياني ونائبة أ. حسين باسليم.

من جانبة استعرض مدير عام مديرية الوضيع قاسم عبادي وضع المديرية واهمية تفعيل النشاط الاعلامي ، لما من شأنه مواكبة كل الفعاليات والانشطة ونقل معانات المديرية في كافة المجالات.

شاكراً جهود ودور مدير عام إعلام ابين ياسر باعزب وحرصة الشديد على تفعيل نشاط الاعلام بالمديريات رغم الامكانيات الشحيحة.
مؤكداً ان قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستكون خير سنداً وعونا ودعماً لمكتب الاعلام بالمديرية ليتمكن من القيام بمهامة علي اكمل وجه.

فيما اشار مدير مكتب الاعلام بمديرية الوضع عبدالله سرور، الى ان مكتب الاعلام بالمديرية سيسعى جاهداً لمواكبة النشاط الاعلامي بالمديرية، وبما يسهم في الارتقاء به نحو الافضل، ووفقاً وتوجيهات قيادة مكتب الاعلام بالمحافظة.