المرصد خاص:

الجمعة - 21 سبتمبر 2018 - الساعة 12:24 ص بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص

قال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي ان لا خيار لنا الا النصر والوية العمالقة الجنوبية لن تعود الامنتصره وسيكون نصرا جنوبيا جديدا كما نفعل دائما.

وقال الزبيدي في عدة تغريدات على حسابه الرسمي على موقع "تويتر" لم تترك ميليشيات الحوثي اي فرصة للسلام، حتى أصبحت معركة تحرير الحديدة ضرورة عاجلة لتأمين خطوط الملاحة الدولية وانقاذ الناس من الحصار وحمايةً لأمننا القومي

اليوم لا خيار لنا غير النصر، فالعمالقة والقوات المساندة لن تعود إلا منتصره، وسيكون نصراً جنوبياً جديداً كما نفعل دائما

شكراً لقوات التحالف العربي على إسنادها الصادق، ومواقفها التاريخية معنا، وليفهم الجميع اننا جادون في القضاء على كافة التهديدات التي يمثل بقائها تهديداً للجنوب والشمال، بدء بجماعة الحوثي وانتهاء بالجماعات المتطرفة الاخرى.

تهانينا بالنصر لقيادة ألوية العمالقة الجنوبية الأبطال، الذين اثبتوا أنهم عنواناً للنصر، والقوة، والحق، والعدالة. تهانينا لجباههم السُمر، لأياديهم التي كسرت شوكة المد الفارسي على اطراف حدودنا الطاهرة، سيكتب التاريخ أنكم سيوفاً صادقة من أجل الحق.

وتهانينا أيضاً لأبطال المقاومة التهامية والمقاومة الشمالية ممثلة بالمقاومة الوطنية هناك.

ستستمر المعركة حتى تحقيق أهدافها، وسندعمكم حتى تكون بلادكم آمنة بشكل كامل.

لن يرى الحوثي أي سلام أو أمان ما دامت بلاد الحرمين الشريفين هدفاً لصواريخه وعملياته العدائية التي ستنتهي قريباً.

الأمن الاقليمي مهمة وضعناها على عاتقنا وسنقودها حتى تعود الامور الى نصابها، سنحقق طموحاتنا الوطنية في الجنوب وسنحمي الأمن القومي للمنطقة بكل الوسائل المشروعة.

ندعوا المجتمع الدولي الى إعادة النظر في الواقع على الارض، فالسلام المنشود لن يتحقق إلا بما يرتضيه شعبنا، فلم نحارب من أجل تسليم احلامنا وحقوقنا للآخرين

الرحمة للشهداء الأبرار، والشفاء العاجل للجرحى المغاوير، والحرية لأسرانا، والسلامة لأبطالنا في ساحات الشرف.