الاخبار الرياضية

الإثنين - 10 ديسمبر 2018 - الساعة 04:28 م بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)متابعات:

أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى، على عدم خوفه من التحدى مع الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال فترة تواجده فى أسبانيا مع ريال مدريد.


قال رونالدو فى تصريحات لصحيفة "كورييرى ديلو سبورت"الإيطالية، "لم أخاف أبدا من ميسي، لقد حققت البطولات الكبرى ضده، ومن ثم ذهبت إلى ايطاليا وربما هو الذى يفتقدنى الآن".

رونالدو وميسي أفضل ثنائى فى العالم
رونالدو وميسي أفضل ثنائى فى العالم
وأضاف نجم يوفنتوس وريال مدريد السابق قائلاً، "انا لا افتقد ميسي، لقد لعبت في انجلترا واسبانيا وايطاليا والبرتغال، وفزت مع فريقي، بينما هو لا يزال في أسبانيا".

أوضح النجم البرتغالى في تصريحاته للصحيفة الإيطالية "ميسي ربما هو الذى فى حاجة لى الآن، الحياة تحدي، وأنا أحب التحدي، أود أن يأتي ميسي إلى ايطاليا، ويقبل التحدي، ولكن اذا كان سعيد هناك أنا احترمه، هو لاعب رائع، ورجل جيد".

ورحل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد الصيف الماضى إلى يوفنتوس مقابل 105 ملايين يورو، بعد أن كتب تاريخا كبيرا بقميص ريال مدريد.

جدير أن كريستيانو رونالدو أصبح أول لاعب فى تاريخ دورى أبطال أوروبا يحقق 100 انتصار، بعد فوز يوفنتوس على فالنسيا بنتيجة 1 – 0، أما ميسي فيعد أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف مع فريق واحد على مدار تاريخ دورى أبطال أوروبا، ليتفوق على كريستيانو رونالدو الذى سجل 105 هدفاً مع ريال مدريد الإسبانى قبل انتقاله لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.