اخبار محلية

الأحد - 20 يناير 2019 - الساعة 08:55 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:

كرمت الهيئة الإدارية لنادي التلال الرياضي ، مدير شركة النفط اليمنية ، الأستاذة انتصار العراشة وذلك تقديرا لجهودها الطيبة في دعم الحركة الرياضية في مدينة عدن.

جاء التكريم خلال اللقاء الذي جمع الاستاذة انتصار عبدالله العراشة في مقر شركة النفط بعدن بإدارة نادي التلال ممثلة بالاخوة - نائب رئيس النادي عبدالكريم عبدالله، والأمين العام حسن برو ، ومسؤول المال والممتلكات محمد علوي، وعضو الادارة بالنادي خالد هيثم، والكابتن قيس محمد صالح مدرب الفريق الاول.

وعقب التكريم تبادل الطرفان الحديث حول المستجدات الرياضية في مدينة عدن، وتناولا فيه الوضعية التي يمر بها نادي التلال العريق عقب تضرره من الحرب الجارية في البلاد إثر انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية.

و تحدث نائب الرئيس عن سعادة أبناء التلال بلقاء مديرة شركة النفط ، التي تقدم نموذج مهم في ممرات التعاطي مع الشباب رغم ظرف صعب فرض على الجميع.

وقال في مستهل حديثه ، بأن الزيارة هي دلالة من عمق تاريح عميد الأندية اليمنية والخليجية ، لوضع لمسة وفاء وتقدير لروح تتعاطي بسلوكيات المسؤولية ، تجاه عدن وما  يخصها ، وفقا لقدرات وثقافة تعبر عن نفسها في كل المواعيد.

وقدم نائب رئيس التلال ، شرحا شاملا للوضعية التي يعيشها التلال ، بفعل الحرب التي نالت  منه ولم تبقي له شيئا .. ومع ذلك مازال النادي صامدا لأصرار من يقوده ومساعدة الخيرين من  ابناءه ومن مروا في ممرات قراره في سنوات ماضية.

من جانبها ، عبرت الأستاذة انتصار العراشة، عن سعادتها البالغة للزيارة التي يتواجد فيها منسوب القرار في نادي بحجم التلال في مكتبها، مشيرة الى أن الظرف الصعب الذي يفرض على أبناء التلال المسؤولية لاعادة ما فقد وتلاشى بفعل مخلفات حرب ظالمة شنت على عدن.

وشكرت "العراشة" اللفتة التلالية بالزيارة والتواجد في مكتبها، معتبرة التكريم وسام خاص حضيت به، من تاريخ عريق ونادي كبير وأمجاد محفوظة في صفحات تاريخ رياضي لا يقارن.

وأكدت أن الرياضة في هذا الوقت تعد من أهم الأولويات لما تشكله من درع يحمي الشباب من الانحراف والذهاب بعيدا عن الطريق السوي.