اخبار محلية

الثلاثاء - 22 يناير 2019 - الساعة 05:33 م بتوقيت اليمن ،،،

شهدت مدينة القلوعة في مديرية التواهي، اليوم الثلاثاء، حملة نظافة شاملة وسط ارتياح شعبي كبير.

وأنطلقت الحملة التي تنفذها السلطة المحلية بالتنسيق مع مكتب صندوق النظافة بالمحافظة، من سوق القلوعة، مرورا بحي الرومي، والبوترس وبي وبي وخط البطاريات وشارع الرصافي وشارع مدرسة الروضة، والبريد وصولاً الى حي أبن الرومي، وباقي أحياء المنطقة، حيث تم رفع القمامة وكنس الشوارع الرئيسية والفرعية من قبل عمال الصندوق بالمديرية بإشراف مباشر من الأخ/ طه عسيري، الذي أكد على سير الحملة بالشكل المرتب له بحسب توجيهات مدير عام المديرية الاستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي.

وقال عسيري، إن ” هذه الحملة تأتي ضمن الجهود المبذولة لتحسين الوجه الجمالي للتواهي، رغم شحة الإمكانيات وشبه إنعدام الآليات الضرورية اسوة بباقي مديريات محافظة عدن.
لافتاً إلى، أن الحملة ايضاً شملت منطقة التواهي، وتم رفع القمامة بشكل كامل.


وعبر مدير مكتب صندوق النظافة في التواهي، عن شكره وتقديره لجهود مدير عام الصندوق في المحافظة المهندس/ قايد راشد، وذلك على اهتمامه بالعمل على تدليل الصعوبات التي تقف أمام عمال النظافة.


الجدير بالذكر، هو أن مديرية التواهي تواجه نقص كبير في آليات النظافة، خصوصاً بعد خروج ثلاث آليات عن العمل ونقلها إلى ورشة الصيانة، الأمر تطلب توفير آليات لتسيير أعمال النظافة وذلك بالتنسيق بين السلطة المحلية لمديرية التواهي، ومكتب الصندوق بالمحافظة.


وثمن أهالي مديرية التواهي تلك جهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالمدير العام الأستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، لخدمة المديرية ومعالجة المشاكل بمختلف الأصعدة.


تابع سير أعمال الحملة رئيس لجنة التخطيط في مديرية التواهي الأخ/ سمير وهابي، و وجدان محمد نعمان عضو لجان احياء منطقة القلوعة.