المرصد خاص:

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - الساعة 07:13 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/خاص

وجه الاردني وحيد الطوالبة المستشار الإعلامي السابق والصندوق الأسود للرئيس السابق علي عبدالله صالح رسالة صريحه للشعب الجنوبي وأهل عدن

وقال الطوالبه في رسالة صريحة لـ ابناء الجنوب قائلا ان امامكم فرصة لن تتكرر وان على ابناء الجنوب الدفاع عن المجلس الانتقالي لانه شرعيتكم الوحيدة امام شرعية هادي التي يستخدم فيها هادي كورقة لاستمرار احتلال عدن من قبل القوى المسيطرة على الشرعية.

وحذر الطوالبة من خلايا حزب التجمع اليمني لحزب الاصلاح المزروعه من قبل الشرعية في معسكرات عدن وظيفتها خلط الاوراق، كما اكد ان الامارات هي فقط من دعمت الجنوب على عكس السعودية الذي دمرت عدن وزرعت خلايا فيها ومازالت تزرع.

واضاف ان الرئيس السابق علي عبدالله صالح حدثه ذات يوم عن الجنوبيين وقال اهل الجنوب شغل هدرة فقط واصول ابناء عدن هنود مؤكدا ان هذه نظرة عفاش كانت لعدن ولـ الجنوب.


واشار الطوالبة ان الشرعية والاخوان المسلمين توهم الجنوبيين بانهم مع القضية الجنوبية بينما قامت بزرع قوات والوية تابعه لها في قلب عدن ومن ضمنها معسكر بدر وغيرها من المعسكرات لتمرير مشاريعها في الجنوب.

واكد الطوالبة ان الامارات العربية تدعم المجلس الانتقالي وتدعم قضية الجنوب بينما السعودية لا تدعم الجنوب بل زرعت للجنوبيين قوات حزب الاخوان ضد القضية الجنوبية .