مجتمع مدني

الإثنين - 18 مارس 2019 - الساعة 11:24 ص بتوقيت اليمن ،،،

المهرة (المرصد)) عماد باحميش:

اطلع مشرفي البرنامج التعليمي " أنا ونحن " على سير تنفيذ البرنامج في عدة مديريات بمحافظة المهرة والصعوبات التي تواجه المسيرين خلال عملية التنفيذ في المدارس المستهدفة.
وأوضح الأستاذ أمين محمد بن عصم المدير أن المرحلة الثالثة من البرنامج الذي تنفذه جمعية وحدة شباب المهرة يستهدف 1200 طالب بواقع 10 جلسات تعليمية والذي يهدف الى تعريف الطلاب الكثير من السلوكيات الأخلاقية وكيفية التعامل مع الأخرين.

وأشاد المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ أمين بن عصم بالجهود التي يبذلها المشرفين والميسرين في سبيل إنجاح البرنامج الذي يساهم في تحسين مستوى العملية التعليمية بالمحافظة ، مشدداً على ضرورة إيصال المعلومة لدى الطلاب وفق المنهج المقرر في البرنامج وغرس السلوكيات الحسنة في عقولهم.

وأكد بن عصم أن الجمعية ستقدم كافة التسهيلات لمنفذي البرنامج وتذليل الصعوبات التي تقف أمام البرنامج التعليمي الذي يهتم بمصلحة الطلاب وتنميتهم في الجوانب الحياتية.
وكان قد نفذت جمعية وحدة شباب المهرة المرحلة الأولى الثانية وخلال العام الدراسي 2017 - 2018 في 30 مدرسة والتي استهدفت أكثر 1600 طالب ، فيما تستهدف المرحلة الثالثة 28 مدرسة على مستوى مديريات محافظة المهرة.