اخبار محلية

الخميس - 23 مايو 2019 - الساعة 10:56 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن((المرصد))خاص:

قامت مؤسسة ذو النورين الخيرية وبالتعاون مع مؤسسة الشوكاني بتقديم وجبات الافطار ضمن برنامجها الرمضاني "افطار صائم" لعدد من مراكز الايواء الخاصة باللاجئين الاثيوبيين وعدد من المساجد في محافظة عدن اليوم الخميس.

وقدمت مؤسسة ذو النورين الخيرية وبدعم من مؤسسة الشوكاني الخيرية وجبات الافطار للاجئين الاثيوبيين في مديرية الشيخ عثمان ومنطقة كابوتا وكذلك للمعتكفين في مسجدي الهاشمي بالشيخ عثمان ومسجد عثمان بن عفان في مديرية المنصورة.

وقد حرصت مؤسسة ذو النورين الخيرية بتقديم وجبات الافطار خصوصا المساجد التي تتواجد فيها النساء ومراكز الايواء والتي يتواجد فيها اللاجئين الاثيوبيين فيها وبكثرة.

وقالت رئيسة المؤسسة نور عيدروس ان مؤسسة ذو النورين استهدفت مراكز الايواء بشكل خاص كون الالاف من اللاجئين الاثيوبيين وصلوا الى عدن دون تقديم المساعده اللازمه لهم من الجهات الحكومية والجهات المختصه مادفع المؤسسة بتقديم وجبات الافطار للاجئين الاثيوبيين للتخفيف من معاناتهم ولكوننا في شهر كريم وجب علينا تقديم لهم هذه الوجبات وهو ماحث عليه ديننا الحنيف.

واشارت الى ان المؤسسة قدمت الكثير خلال هذا الشهر الفضيل لعدد من مخيمات النازحين ومراكز الايواء والمستشفيات.
واكدت نور عيدروس ان مؤسسة ذو النورين الخيرية تقوم بواجبها باكمل وجه ومستمره في اداء عملها رغم شحة الامكانيات المتاحه لها.