اخبار محلية

الأربعاء - 11 سبتمبر 2019 - الساعة 10:03 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد / انوار العبدلي

على مدار يومين متتالين وتحت اشراف ومرافقة مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج نفذت منظمة اليونسيف الدولية عدة نزولات ميدانية للمتابعة والاطلاع على سير العمل المجتمعي في المساحات الصديقة للأطفال.

حيث عقد صباح اليوم الأربعاء بمقر مكتب الشئون الاجتماعية بمدينة الحوطة وبحضور مدير مكتب الشئون والعمل الأستاذ محسن عبدالجليل والأستاذة أروى سالم متابعة لمشاريع حماية الطفل بمنظمة اليونسيف الدولية ومنسق مشاريع منظمة اليونسيف بمكتب الشئون والعمل بلحج الأستاذ صائب الدقم اجتماع مع الاخصائيات الاجتماعيات للاطلاع ومناقشة معهم سبل كيفية التعامل مع الحالات التي تحتاج لمساعدة وتدخل سريع وكيفية رفع قصص نجاح وأهميتها وطريقة كتابتها.

بعد ذلك نفذت نزولات ميدانية لكل من قرية الحمراء والمجحفة والحاسكي بمديرية تبن بلحج واطلعت ممثلة اليونسيف المتابعة لمشاريع حماية الطفل أروى سالم يرافقها مدير مكتب الشئون ومنسق المنظمة على سير عمل أقسام المساحات الصديقة للطفل وما تم تحقيقه ورصده من حالات تحتاج للمساعده بالأطفال إلى جانب الاطلاع على الاحتياجات والصعوبات التي تواجه عمل المساحات الآمنه للأطفال.

هذا ولقد نفذ يوم أمس الثلاثاء نزولات لكل من اقسام المساحات الصديقة بقرية بيت عياض وقرية سفيان بمديرية تبن بينما نفذ نزول إلى مركز الامومة والطفولة بمدينة الحوطة بلحج.