اخبار محلية

الخميس - 06 مايو 2021 - الساعة 12:38 ص بتوقيت اليمن ،،،

حالمين((المرصد))خاص:

سير اهالي وسكان منطقة بوران بمديرية حالمين بلحج عصر اليوم 5/مايو2021م وجبة افطار غذائية مميزة للجنود المرابطين في جبهات العز والرجولة في محور الضالع القتالي.

القافلة حملت كل اصناف المأكولات والمشروبات المميزة وظروف فيها مبالغ تحفيزية للجنود المرابطين المدافعين عن الدين والعرض وعن تربة هذا الوطن المعطاء.

حيث تأتي هذه البادرة الطيبة من اناس كما عرفناهم وعرفهم الجميع طيبين كرماء ،اخلصوا نيتهم لعمل الخير في ظروف عصيبة تمر بها البلاد من انقطاع الرواتب وغلاء الاسعار.

الجدير ذكره ان بوران ضحت بكل غالي ونفيس في سبيل الوطن،دائماً سباقة في نداء الواجب الوطني ولن تبخل يوم عن تلبية النداء في اصعب الظروف وما هذا العمل الذي قدمته اليوم الا جزء بسيط من تاريخ عريق حافل بالعطاء والتضحيات ومشهود لها في كل المراحل السابقة،فالف تحية لهذه المنطقة ورجالها الابطال وكل ابناءها الكرماء .

ليس بجديداً على تلك المنطقة وابنائها المشهود لهم بالنضال والتضحية والفداء والكرم وحسن الضيافة ،بوران منطقة الشهداء ومنبع الاحرار والثوار ماتزال بصماتها منقوشة للملاء يوماً بعد يوم يثبت ابناء بوران انهم اهلاً لكل امر يسند اليهم وانهم لن يألوا اي جهد في سبيل مد العون.

كما لا ننسى الدور الذي يقوم به الشاب المناضل م/ نواف البكري على جهوده التي يقوم بها في منادة ابناء حالمين لدعم جبهات محور الضالع القتالي بوجبات الافطار الغذائية،لم يأتي هذا الدور الذي يقوم به البطل نواف البكري الا استشعاراً منه بالمسؤولية، التي يمليها عليه ضميره تجاه جنودنا البواسل في ميادين البطولة والشرف.

من : جهاد الحالمي