اخبار محلية

الخميس - 06 مايو 2021 - الساعة 11:36 م بتوقيت اليمن ،،،

زنجبار((المرصد))خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي مديرية زنجبار اجتماعها الدوري الاول لشهر مايو مساء اليوم الخميس برئاسة العقيد صالح ناصر عبدالله ابوعبدين رئيس الهيئة التنفيذية وحضور نائب رئيس الهيئة عبدالله الحيف.

وفي بداية الاجتماع رحب العقيد صالح ابوعبدين بالاخوة الحاضرين من اعضاء الهيئة ومثمنا لهم كافة الجهود المبذولة في انجاح المبادرة المجتمعية الرمضانية في العاصمة زنجبار والتي اقيمت بدعم ورعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

واشادت الهيئة التنفيذية بالدور الريادي الذي حققة المجلس الانتقالي الجنوبي والانتصارات التي حققها المجلس في كافة المحافل الدولية وذلك بمناسبة مرور 4 سنوات علئ اعلان عدن التاريخي والذكرئ الرابعة لتاسيس المجلس.

كما اشادت الهيئة في اجتماعها بالانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية بمحافظة الضالع الابية ودحر المليشيات الحوثية وكبدتها خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

وناقشت الهيئة كافة الجوانب التنظيمية في الهيئة التنفيذية وتصفية الجوانب المالية والادارية وكافة الاختلالات في ادارات الهيئة.

ودعت الئ تعزيز العمل والتنسيق المشترك في كافة الادارات والعمل بشفافية في اطار الهيئة والعمل علئ تذليل كافة المعوقات والصعوبات بالتنسيق مع القيادة المحلية بالمحافظة بما يخدم العمل المؤسسي في المديرية.

كما اقر الاجتماع بتكليف الاخت سعيدة الحيف نائب مدير ادارة المراة والطفل باقامة الامسية الرمضائنية للمراكز النسوية بالمديرية.