اخبار محلية

الخميس - 06 مايو 2021 - الساعة 11:46 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن((المرصد))خاص:

وزعت جمعية الحكمة اليمانية اليوم بدعم من الجمعية الكويتية للاغاثة السلل الغذائية للأسر الاشد فقراً والمتعففه والمعوزة بمديرية المنصورة.

توزيع السلل الذي يأتي بإشراف ورعاية من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل واللجنة العليا للاغاثة تشمل توزيع تسعمائة سلة غذائية كل سلة تحتوي على تسعة أصناف غذائية تشمل الدقيق والارز والسكر والزيوت والالبان والبقوليات.

وفي فعالية التوزيع أثنى جمال بلفقية منسق اللجنة العليا للاغاثة على مجمل المساعدات المقدمة من الأشقاء بدولة الكويت والتي تعبر عن متانة وعمق العلاقات الاخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين٠٠مشيرا بأن هذه السلل ستسهم في تخفيف معاناة الاسر المحتاجه في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا.

مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمنصورة نبيل أبوبكر محفوظ اشاد بالجهود الخيرية لجمعية الحكمة اليمانية وجمعية الإغاثة الكويتية في التخفيف من معاناة الاسر المحتاجه.

من جانبه أكد المهندس محمد عبدالواسع الأمين العام ان هذا النشاط الإنساني يأتي في إطار حملة الكويت إلى جانبكم والذي ينبثق منها مشروع توزيع السلل الغذائية المستهدف لعدد من المحافظات اليمنية.

حضر الفعالية علي الشيباني مدير العلاقات العامة بجمعية الحكمه اليمانية وعدد من المختصين..

إلى ذلك سلمت جمعية الحكمة وبدعم من جمعية أحياء التراث الإسلامي لجنة العالم العربي الكويتية مكتب الصحة والسكان بالمعلا أدوية ومستلزمات طبية خاصة بمكافحة ألموجة الثانية من كوفيد ١٩.

المعونة اشتملت على كمية أنابيب الأوكسجين مع منظماتها ومحاليل وريدية وتغذوية ومضادات حيوية وفيتامينات ٠٠بالاضافه إلى كمامات وقفازات وادوات فحص وبدلات وقاية ومعقمات.

حضر التسليم جمال بلفقيه المنسق العام للجنة العليا للاغاثه والدكتور خالد عبدالباقي مدير مكتب الصحة والسكان بالمعلا ووسيم القباطي مدير المشاريع الصحية بالجمعية المدير التنفيذي لمركز انا طبيبك دعاء الاهدل ومدير العلاقات علي الشيباني.