الفن والأدب

السبت - 17 يوليه 2021 - الساعة 04:30 ص بتوقيت اليمن ،،،

((المرصد))وكالات:

ردت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على الاتهامات التي وجهت لها من بعض متابعيها على السوشيال ميديا، بأنها هي السبب في هدم منزل مواطنها الفنان شهاب جوهر وتطليقه لزوجته الأولى، والزواج منه، موضحة أنها عندما تزوجته كان أعزب، لذلك هي ترفض تماما وصفها بـ“خطافة رجال“.


وقالت إلهام الفضالة، في فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع ”انستغرام“: ”بقالي كام يوم بعيدة عن السناب والناس تكتب وتألف.. وأنا أسكت وقلت يا بخت من بات مظلوم ولا بات ظالم.. كلمة واحدة بس حق كل شخص قاعد يظلم ويفتي على كيفه.. يعني بسكم ظلم واتقوا الله في الي بتكتبوا وبتقولوا“.


وأضافت إلهام الفضالة: ”أنا تزوجت شخص بالحلال وتزوجت شخص مطلق ما هدت بيت أحد.. وما خدت زوج من زوجته زي ما قاعدين تكتبوا لبناتي.. يارب تشوفون الظلم في حياتكم وفي نفسكم.. أنا اللي ما أحب أدعي على أحد.. لكن كمية الظلم اللي جاني خلاني ادعي في صلاتي“.


واختتمت الفنانة الكويتية حديثها، قائلة: ”اختصار الكلام تزوجت شخص مطلق عازب وما خربت أسرة أحد.. وأي شخص عنده كلام غير هالكلام أو أوراق طلاق أو زواج يطلع ويقول“.


وقبل أيام كانت قد أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة زواجها رسميا من مواطنها الفنان شهاب جوهر، الذي يصغرها بثلاث سنوات.


يأتي هذا بعد ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بدأت خلال الأيام الماضية، عقب انتشار صورة لهما معا من حفل عقد قرانهما، وسط شكوك بين المتابعين بشأنها، حول ما إذا كانت حقيقية أم من أحد المسلسلات التي تجمعهما.


ونشرت إلهام الفضالة صورة جمعتها بزوجها شهاب جوهر، وكانت من كواليس تصوير مسلسلهما ”أمينة حاف“، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وذلك عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، وعلقت قائلة: ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على شهاب جوهر“.


وسادت حالة من الاندهاش والاستغراب بين جمهور منصات التواصل الاجتماعي، حيث كان كثيرون يعتقدون أن إلهام الفضالة امرأة متزوجة بل إنها ”جدة“، ولم تتحدث سابقا عن كونها انفصلت عن زوجها الصحفي خليل التميمي.


وظهرت إلهام الفضالة في مقطع فيديو مع زوجها شهاب جوهر للحديث عن الضجة التي حدثت في السوشال ميديا، واتهامها بإثارة الجدل، حيث قال شهاب إنهما مشهوران ولا يحتاجان لضجة.


وأشار شهاب جوهر وزوجته إلهام الفضالة إلى رغبتهما في إعلان الزواج في وقت مناسب، لكن تسربت الأخبار، على عكس توقعاتهما وترتيباتهما.


وعقب الفنان شهاب جوهر أنه لا يفضل ”السوالف“ التي تحدث في السوشال ميديا، مردفا: ”اضطرينا نطلع نحكي لأنها كثرت الأقاويل وانحرقت المفاجأة.. والقصة وما فيها إنه إحنا تجوزنا على سنة الله ورسوله“.


وتعد هذه الزيجة للفنانة إلهام الفضالة من شهاب جوهر الثالثة، حيث تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشر ورزقت بابنتها الأولى ”منى“ في المملكة العربية السعودية، ثم عادت إلى الكويت وأكملت دراستها، وتزوجت بعدها من الصحفي خليل التميمي، ولديها منه ابنتان فجر والنور.


يذكر أن حديثا أثير في مواقع التواصل الاجتماعي بأن قصة حب بدأت بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر منذ رمضان الماضي، خلال تصوير مسلسلهما ”أمينة حاف“، الذي حقق نجاحا خلال عرضه، وحصل أغلب نجوم المسلسل على جوائز في مهرجان المميزون بدورته الرابعة عشر، وسط تأكيدات بالتعاقد على تصوير جزء ثانٍ من المسلسل.