اخبار محلية

الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021 - الساعة 09:41 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن((المرصد))خاص:

شدد معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بحكومة المناصفة.. أن على مكاتب الوزارة بالمحافظات التقيد الصارم باللوائح والانظمة والتعاميم الصادرة من الوزارة خاصة فيما يتعلق بالجمعيات والمؤسسات والمنظمات المحلية العاملة وعدم التعامل مع اي منها مالم تحمل ترخيص مزاولة نشاط عملها من الوزارة بالعاصمة عدن او مكاتبها بالمحافظات المحررة.

منوها معاليه.. ايضا ان على مكاتب الوزارة بالمحافظات المحررة الاشراف والمتابعة لمجمل الانشطة والبرامج التي تقوم بها المنظمات والمؤسسات والجمعيات العاملة في محافظاتهم ووفقا لنطاق عملها.

جاء ذلك خلال لقاءه بمكتبه بديوان عام الوزارة صباح اليوم بالعاصمة عدن بالاخ عائد محمود قائد مدير ادارة ادارة الجمعيات والمؤسسات بمكتب الوزارة بمحافظة الضالع..
وخلال اللقاء وجه معالي الوزير قيادة المكتب وعامليه وموظفيه بالحفاظ على مبنى المكتب بعد ان قامت الوزارة بترميمه وتأهيله والذي دمر اثناء حرب تحرير الضالع من قبل الحوثه الانقلابيين موضحا ان الوزارة ستسعى مع المنظمات الداعمة للقيام بتأثيثه.

من جانبه اكد الاخ عائد محمود قائد مدير ادارة الجمعيات والمؤسسات بمكتب الوزارة بالضالع بأن قيادة المكتب تثمن تثميناً عالياً ما قدمه معالي الوزير من دعم خاصة في اعادة ترميم مبنى الوزارة بالمحافظة والذي جاء ثمرة زيارة معاليه للمحافظة خلال شهر يونيو الماضي .. معبرا عن شكر قيادة المكتب وابناء محافظة الضالع لكل النجاحات التي تحققت في الوزارة ومكاتبها بالمحافظات والتي جاءت بعد تولي معالي الوزير الزعوري قيادة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.. سائلا الله تعالى ان يوفقه ويسدد خطاه في كل اعماله.