مجتمع مدني

الإثنين - 03 يناير 2022 - الساعة 09:27 م بتوقيت اليمن ،،،

أبين((المرصد))نظير كندح:

استقبل أهالي منطقة " حبيل برق " بمدينة باتيس بمحافظة أبين صباح اليوم الإثنين رجل الخير والإحسان " محمد طباج " - المدير التنفيذي لشركة " ماجد طباج " للتنمية الزراعية ومنظومات الطاقة الشمسية بأبين - بحفاوة بالغة تقديرا لما قدمه لهم من أعمال خيرية تمثلت في تركيب طاقة شمسية وغطاسات لـ( 3 ) آبار مع ( 3 ) خزانات لحفظ المياة وغيرها بتمويل من فاعل خير وتنفيذ شركة " ماجد طباج " للتنمية الزراعية ومنظومات الطاقة الشمسية بأبين ..

جاء ذلك إستجابة لمناشدة سكان منطقة " حبيل برق " - عبر مركز ( أبين ) الإعلامي - وتخفيفا لمعاناتهم من شحة مياه الشرب وحاجتهم لطاقة شمسية لآبار المنطقة ..

سارع رجل الخير والإحسان " محمد طباج " إلى النزول إلى المنطقة للإطلاع وتقديم الدعم ، ونظرا لحالة قرى المنطقة لمياه الشرب فقد قام بتزويد ( 3 ) قرى بالطاقة الشمسية وتجهيزاتها لتلك الآبار ..

هذا العمل الخيري والإنساني لاقى ارتياحا كبيرا من قبل أهالي القرى الثلاث في المنطقة ..

وأكد الأهالي أن هذا الرجل الخيري أنقذ المواطنين من معاناة شديدة كانوا ينقلون مياه الشرب على دوابهم من مناطق بعيدة .. ولكن بفضل الله أولا ثم بفضل هذا الرجل الطيب أصبحت المياه في متناول أياديهم ..

الجدير ذكره أن البعض تفاعل مع مانشره مركز ( أبين ) الإعلامي حول معاناة أهالي منطقة " حبيل برق " وتواصلوا مع مدير المركز " نظيركندح " مبديين استعدادهم لدعم الأهالي لكنهم للأسف تواروا عن الأنظار ..!!