الاخبار الرياضية

الجمعة - 20 مايو 2022 - الساعة 04:12 م بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)

ودع المدافع الألماني أنطونيو روديجر اليوم الجمعة تشيلسي وأكد أن النادي الإنجليزي سيظل دائما في قلبه.
وكتب روديجر خطابا في موقع 'The Players Tribune' روى فيه تفاصيل علاقته بلاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي وامتدح شخصيته، وودع تشيلسي مع اقتراب انضمامه لريال مدريد.
وقال "للأسف تعقدت محادثات التجديد في الخريف الماضي. عندما لا تصل أخبار من النادي من أغسطس/اب إلى يناير/كانون ثان ، يصبح الوضع معقدا".
وتابع "بعد العرض الأول، مر وقت طويل دون أن يحدث شيء، نحن لسنا روبوتات، لا يمكنك الانتظار لأشهر طويلة في ظل الكثير من عدم اليقين بشأن مستقبلك ".
وأضاف "من الواضح أننا لا نستطيع توقع العقوبات، لكن في النهاية، الأندية الكبرى تبدي اهتمامها وكان علي أن أتخذ قرارا، لكنني سأترك الأمر هنا. ليس لدي أي شيء سيء لأقوله عن هذا النادي".
وسينضم روديجر الذي ينتهي عقده مع تشيلسي في 30 يونيو /حزيران المقبل، إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعد عدم التوصل لاتفاق تجديد مع "البلوز".
وأنهى روديجر خطابه قائلا "سيكون تشيلسي دائما في قلبي، وستظل لندن دائما موطني، لقد أتيت إلى هنا بمفردي ولدي الان زوجة وطفلان جميلان. ولدي أيضا شقيق مدى الحياة، مثل كوفاسيتش، لدي لقب في كأس الاتحاد واخر في الدوري الأوروبي واخر في دوري الأبطال، لدي أيضا مئات الذكريات التي ستبقى معي إلى الأبد ".