المرصد خاص:

الأربعاء - 28 سبتمبر 2022 - الساعة 04:00 م بتوقيت اليمن ،،،

((المرصد))خاص:

تمكن الناشط الشبواني"عامر ثابت العولقي"من إلحاق هزيمة مدوية بأكبر ماكينة إعلام مدعومة من دولة عدة حاولت تشويه محافظته مستغلا تواجده داخل المحافظة ونقل الحقيقة من الأرض ليوجه ضربة هي الاقوى من نوعها التي يتلقها الاعلامي الاخواني في الجنوب واليمن.

منذ إقالة المحافظ السباق لمحافظة شبوة عضو التنظيم الدولي للاخوان المسلمين محمد صالح بن عديو دأب الاعلام الاخواني بكافة أشكاله المرئية والورقية والالكترونية على تشويه محافظة شبوة ونشرت الاخبار المغلوطة وتأجيج الوضع والحديث عن افتقاد المحافظة للخدمات وغيرها من طرق التحريض التي لجأ لها الاعلام المدعوم من قطر وتركيا وعمان الا ان الناشط العولقي أنبرأ للدفاع عن بلاده وتوضيح الحقائق على الأقل وهو ما عرى الاعلام الاخواني .

وكشفت نزولات وزيارات الناشط عامر العولقي الى المواقع والمقرات والاماكن التي يستهدفها اعلام الاخوان واثباته من على الارض وبالتصوير والفيديوهات زيف كل ذلك الكذب الذي وصل اليه اعلام الجماعة التي تحاول ان لا تترك شبوة تعيش في أمان وسكينة.
الناشط العولقي قال في توضيح له قبل نزولاته وفضحه للحملات الاعلامية التي تنطلق من اسطنبول والدوحة انه كتب في عهد المحافظ المقال ابن عديو من على أرض الواقع وانتقد كل سلبي وقبل ذلك أشاد بالايجابي للسلطة الحاكمة في ذلك للوقت لكونه محب لمحافظته ولا ينتمي لحزب او جماعة او تكتل سياسي .

وأضاف في منشور له انه سيظل ينقل الحقيقة وينصح السلطات يما يراه ويحمل اليهم هموم ابناء المحافظة ولن يكون عوناً لاي سلطة تعبث بالمحافظة وتنهب ثرواتها ولا تقدم مواطنيها شيئاً يذكر.
في الأونة الأخيرة تزايدت الحملات الاخوانية الممنهجة ضد شبوة عبر القنوات الفضائية والصحف والمواقع الالكترونية وهو ما جعل الناشط العولقي يشمر عن ساعديه ويبدأ نزولاته لمعرفة الحقائق ونقلها كما هي دون الانحياز لطرف عن الأخر.
بدأت الحملات الإخوانية بالحديث عن هروب سجناء من السجن المركزي وضجت وسائل الإعلام الإخوانية بالخبر وبدأت التحريض على سلطة المحافظة وقبل ذلك على المجلس الرئاسي كسلطة أولى حول الاختلالات في شبوة.

احتاج الناس للحقيقة فظهر الناشط"عامر ثابت العولقي" ليثبت الحقائق من على أرض الواقع وبالتوثيق ،زار العولقي مبنى السجن المركزي ونشر لقاءات مع مدير السجن ورئيس نيابة المحافظة ومدير أمن المحافظة الذين استغربوا هذه الادعاءات الباطلة مؤكدين ان لا شيء .

تفقد الناشط العولقي برفقة القيادات الأمنية ورئيس النيابة السجناء وزار عنابرهم وأطلع على أوضاعهم واستمع منهم ما كشف زيف الاكاذيب الاخوانية وجعل قنواتهم ومواقعهم تبحث عن قضية أخرى تثيرها في المحافظة .
أخر إدعاءات الإعلام الإخواني ضد شبوة هي الحديث عن اقصاء يتعرض له ابناء المحافظة في معسكر الشبيكة في محاولة لزرع الفتنة واثارة الخلافات بين الجنوبيين لكنه كان لعامر دوراً أخراً في تلك القضية .
زار العولقي معسكر الشبيكة والتقى قيادات وضباط وجنود المعسكر من أبناء شبوة الذين اصابهم الذهول من هذه الادعاءات فيما أكد اخرون ان ذلك ليس جديدا على إعلام الاخوان الذي وضع شبوة العدو الأول له.
بالفيديو والصور أثبت الناشط العولقي زيف ادعاءات الاعلام المأجور والممول خارجيا وعراهم وأثبت عدم مصداقيتهم وكذبهم واستهدافهم لمحافظته وأبنائها .

يتوعد العولقي إعلام الإخوان بمواصلة فضحهم وتعريتهم ولانه ينقل الحقيقة يتفاعل معه الجميع ونتظره الكل بشوق لمعرفة الحقائق التي تأتي دائما موثقة بالصوت والصورة.