اخبار محلية

الإثنين - 03 أكتوبر 2022 - الساعة 11:07 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:


عبر نشطاء منظمات المجتمع المدني عن شكرهم وتقديرهم للنائب العام القاضي قاهر مصطفى وذلك لإستجابته السريعة للنداء الذي وجهوه له يوم أمس للتدخل في قضية محاولة بعض المتنفذين إخلاء مبنى يسكنه عدة أسر في خورمكسر بالعاصمة عدن برغم أن قضية المبنى منظورة أمام المحكمة الإدارية الابتدائية ولم يتم الفصل فيها.

حيث طالب النشطاء النائب العام بالتدخل لوقف تجاوز القانون والحفاظ على استقلالية القضاء من قبل المتنفذ المتحوث (درهم نعمان) الذي يقف خلف محاولة إخلاء المبنى.

بدوره النائب العام القاضي قاهر مصطفى استجاب للنداء الذي أطلقه الناشطون ووجه رئيس نيابة استئناف جنوب عدن بالعمل بتوجيه المحكمة الإدارية بشأن عدم إخلاء العقار الذي تقطنه عدة أسر حتى الفصل في قضيته من قبل المحكمة.

وثمن نشطاء منظمات المجتمع المدني موقف القاضي قاهر مصطفى واستجابته السريعة للنداء ، مشيدين بحرصه واهتمامه المستمر بالمواطن البسيط وحرصه الدائم على التصدي لكل المتنفذين وايقافهم عند حدهم وإنهاء غطرستهم بالقانون وذلك للحفاظ على المصلحة العامة.

وفي الختام تمنى النشطاء لأبن عدن البار معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى التوفيق والسداد في مهامه ، التي هو أهل لها .. سائلين المولى عز وجل أن يوفقه لما فيه خير وصلاح هذا البلد.