اخبار محلية

الإثنين - 05 ديسمبر 2022 - الساعة 08:17 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:

افتتح المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور اليوم الاثنين اللقاء التشاوري لمدراء الشؤون المالية في فروع الشركة والذي انعقد في قاعة الاجتماعات بالإدارة العامة وذلك لاقرار الحسابات الختامية ومناقشة الموازنة التقديرية للعام 2023م.

وفي مستهل اللقاء ألقى المدير التنفيذي طارق عبدالله منصور كلمة رحب خلالها بالأخوة المشاركين في اللقاء التشاوري مؤكدا أن اللقاء يأتي في ظل السعي للحفاظ على موارد الشركة والمساهمة في تعزيز إيراداتها المالية.

وشدد طارق منصور على ضرورة إقرار الحسابات الختامية للعام الحالي وإعداد الموازنة التقديرية للعام القادم من قبل مدراء الشؤون المالية بفروع الشركة بحسب الإمكانيات المتاحة، لافتا إلى أن معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي يولي اهتماما كبيرا بشركة النفط نظرا للأهمية التي تمثلها الشركة.

ووجه المدير التنفيذي بمعالجة أي اختلالات في العمليات المالية بفروع الشركة والتنسيق مع الإدارة العامة لتحديث وتطوير نظام العمل وتأهيل الموظفين والعمل بروح الفريق الواحد مشيرا إلى أن شركة النفط ستظل متماسكة بكوادرها وموظفيها رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

عقب ذلك ألقيت عدد من الكلمات والمداخلات من بعض المشاركين أكدت جميعها العمل في إطار واحد تحت إشراف الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية للنهوض بواقع الشركة وإعادتها الى موقعها الطبيعي في الصدارة.

حضر جلسة افتتاح اللقاء التشاوري مدير مكتب وزير النفط والمعادن ومدير عام شركة النفط فرع عدن ومدير دائرة مكتب المدير العام التنفيذي ومدراء دوائر المالية والتجارية والمشاريع والشؤون الفنية والمنشآت وتقييم اداء الفروع وتقنية المعلومات والنقل والتوكيلات.