عاجل..وصول دعم مالي سعودي للبنك المركزي بعدن

أكد الباحث الاقتصادي وحيد الفودعي وصول دعم مالي مقدم من المملكة العربية السعودية للبنك المركزي بعدن. ونقل الفودعي وفقا لمصادر مطلعة تلقي البنك المركزي »

ايران تتخلى عن مليشيات الحوثي وقرار دولي بالحرب للقضاء على الجماعة

أكدت الناشطة السياسية اليمنية وسام باسندوة ان قرار القضاء على مليشيات الحوثي قد اتخذ وتخلت عنهم طهران. وقالت باسندوة في تغريدة له ان حالة ارتباك وخوف »

باحث اقتصادي:البنك يخوض معركة مع انهيار العملة وهناك خذلان من الرئاسي والحكومة

أكد الباحث الاقتصادي وحيد الفودعي ان المجلس الرئاسي والحكومة خذلا البنك المركزي في معركته مع انهيار العملة. وقال الفودعي في تغريدة له"من المعيب ان يتج »

عاجل..مسلحون من مارب يطلقون النار على نقطة أمنية في حضرموت

أطلق مسلحون من محافظة مارب اليمنية النار على نقطة أمنية في محافظة حضرموت عصر اليوم الاربعاء. وقالت مصادر محلية ان مسلحون من محافظة مارب اطلقوا النار ع »

البرهمي .. محافظاً لمحافظة أبين ؟؟

كشفت مصادر مسؤولة عن توجهات من قبل القيادة السياسية لتعيين العقيد سالم الخضر البرهمي محافظاً لمحافظة أبين. وقالت تلك المصادر بأن العقيد "سالم البرهمي" »

المناضل اديب العيسي يعزي آل لزرق

بعث المناضل اديب العيسي، برقية عزاء ومواساة في وفاة النقيب أحمد لزرق رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة بمحافظة أبين، الذي وافته المنية الامس إثر مرض عضال »

( شعب اصيل ونخب لقيطة)

شعبنا العربي في الجمهورية العربية اليمنية الشقيقة من اطيب شعوب الأرض ،مثل كل الشعوب العربية فهو يملك حضارة وارث انساني موغلة في القدم فملكة سبا شاهدة »

مجموعة القطيبي التجارية تعفي مستشفى عدن التعاوني الخيري من دفع إيجار المبنى لمدة عشر سنوات

أعلنت مجموعة القطيبي التجارية عن إعفاء مستشفى عدن التعاوني الخيري من دفع إيجار المبنى لمدة 10 سنوات في بادرة طيبة وإنسانية. حيث أن المبنى يعد ملك مجمو »

منصور صالح : الحسم العسكري هو الخيار الوحيد مع مليشيا الحوثي

دعا القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي منصور صالح الى التحرك عسكريا ضد الحوثيين في اليمن. واشار صالح الى ان مليشيا الحوثي جماعة سلالية لن تقبل باي حل »

استشهاد واصابة ثلاثة ضباط إثر مداهمة مهربين في المهرة

استشهد جنديا واصيب اثنين اخرين إثر مداهمة مهربين في محافظة المهرة. وقالت مصادر أمنية ان الجندي سليم باصم استشهد واصيب أثنين من زملاءه اثر اشتباكات مع »

جماعة الحوثي تفتتح مشاريع جديدة للموت

افتتح جماعة الحوثي مشروعان للموت في مناطق سيطرتها مؤخرا. ووفقا للناشط الحقوقي ابراهيم عسقين فقد افتتحت الجماعة مشروع مصنع الغام في محافظة صعدة معقل ال »

وزير سابق يتحدث عن صفقة القرن للحوثي مع السعودية ويدعو للقيام بهذا الامر فوراً

تحدث وزير الثقافة الاسبق مروان دماج عن ما اسماها صفقة القرن للحوثي مع السعودية . وقال دماج في تغريدة له"هناك صفقة كبيرة بين الحوثي والسعودية لا نعرف ح »

ما حقيقة لقاء الزنداني مع مؤسس تنظيم الاخوان حسن البنا؟

كتب الصحفي السياسي صلاح السقلدي تغريدة عن مذكرات عبدالمجيد الزنداني الذي توفي يوم امس الاول الاثنين. وقال السقلدي في تغريدته"في مذكراته يتحدث الشيخ عب »

بن بريك : عملية تحرير ساحل حضرموت حققت نجاحات كبيرة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المكلا والساحل

علق اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت,مؤكداً بان العملية العسكرية حققت نجاحات »

مقتل شاب بلودر

قتل شابا ظهر اليوم الثلاثاء وسط مدينة لودر بمحافظة أبين. وقالت مصادر محلية ان مسلح فتح النار على شاب بالقرب من فرزة عدن وسط سوق مدينة لودر وارداه قتيل »
1