قيادي حوثي يهدد محامية يمنية بالسجن

دانت نقابة المحامين اليمنيين، التهديدات التي تعرضت لها إحدى المحاميات من قبل وكيل نيابة سنحان بمحافظة صنعاء، مطالبة بالتحقيق في الحادثة ومحاسبة الوكيل »

مقتل 4 يمنيين في إقليم كردستان بالعراق

قتلوا 3 يمنيين في إقيلم كردستان بالعراق أمس الجمعة. وقال حكومة كردستان إن 4 يمنيين قتلوا في هجوم بطائرة مسيرة. وأوضحت أن الهجوم استهدف حقلًا للغاز بمح »

بدء إزالة الرمال من الطريق الدولي بين حضرموت وشبوة

بدأت فرق صندوق صيانة الطرق، إزالة الرمال المتحركة من على الخط الدولي الرابط بين محافظتي شبوة وحضرموت، في منطقة النشيمة الواقعة بمديرية رضوم. وتراكمت ا »

3 صواريخ حوثية تلحق أضرارًا بسفينة نفط بريطانية

ألحقت ثلاثة صواريخ أطلقتها مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، أضرارًا بإحدى سفن البريطانية للنفط فجر اليوم السبت. أوضحت شركة أمبري البريطانية »

دفاع شبوة تحبط تهريب أسلحة بأحد مداخل عتق

أفشلت قوات اللواء الثاني دفاع شبوة، مساء الجمعة، عملية تهريب أسلحة في أحد مداخل مدينة عتق عاصمة المحافظة. وعثرت القوات خلال عملية تفتيش روتينية على كم »

البحسني: تمرين إعصار 24 أبريل أظهر التفوق والجاهزية العالية

قال اللواء فرج البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، إن حضرموت كعادتها دوماً رمزاً للنجاح والتوافق والتميز. وأضاف في »

بيان لمحور الغيضة حول مداهمة مهربين

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبحزن بالغ، تنعى قيادة قيادة محور الغيضة بمحافظة المهرة، استشهاد البطل المقدم/ سليم حسين باصم، أحد ضباط لواء الشرطة العسك »

بيان لجماعة الحوثي

أصدر العميد/يحيى سريع-الناطق باسم جماعة الحوثي بيانا قبل قليل اوضح فيه ان قواته نفذت عدة عمليات كالتالي: 🔸استهداف السفينة النفطية البريطانية ( ANDROM »

شركة يو تدشن خدمة"4g"في المنطقة الوسطى بأبين

شغلت شركة واي للهاتف النقال خدمات الانترنت عبر 4G بعدد من مديريات محافظة ابين مساء الجمعة. ودشنت الشركة الخدمة بمديريات الوضيع ومودية ولودر. »

اصابة سفينة بصاروخين غرب المخا

قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية: إصابة سفينة بأضرار إثر هجوم بصاروخين على بعد 14 ميلاً بحريا جنوب غرب مدينة المخا جنوب غربي اليمن. واشارت »

منتجع قنا السياحي..وجهة سياحية مبهرة

كتب:محمد الحسني أسئلة و استفسارات كثيرة توصلنا على الخاص بالماسنجر و التعليقات و الواتس اب حول زيارتي إلى منتجع قنا السياحي المنتجع بصراحة حلو و البحر »

حملة الكترونية لإحياء الذكرى الرابعة لاستشهاد جهاد الاصبحي

انطلقت مساء يومنا هذا الجمعه الموافق 2024/04/26 الحملة لإحياء الذكرى الرابعة لاستشهاد جهاد الاصبحي . وتهدف هذه الحملة التي دعا لها ناشطون حقوقيون وإعل »

مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني تضبط مروج مخدرات للنساء بالعاصمة عدن

عدن/ المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني: ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني، اليوم، أحد مروجيّ المخدرات للنساء، في العاصمة عدن. »

صحيفة بريطانية : أجواء ما قبل اتفاق الرياض تخيم على علاقة الشرعية اليمنية بالانتقالي الجنوبي

انطوت انتقادات وجهها المجلس الانتقالي الجنوبي إلى الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا برئاسة أحمد عوض بن مبارك، على بوادر لتجدّد الخلافات بين المجلس الم »

الزنداني..شيخ دين أم شيخ سياسي؟

كتب: مشاري الذايدي إذا كتبت اسم «عبد المجيد بن عزيز الزنداني» في محرّك البحث «غوغل» سيظهر لك فوراً هذا التعريف «سياسي يمني». أظن أن هذا هو الوصف الأدق »
1