الحرب النووية.. 72 دقيقة حتى انهيار العالم

تتزايد المخاوف من اندلاع حرب نووية عالمية لا سيما بعد تصاعد الخلافات بين الغرب وروسيا بشأن الأزمة الأوكرانية. وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قد ت »

ترامب: كان ممتعا مداهمة الشرطة لاحتجاج مناصر للفلسطينيين!

قال دونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية إنه كان "من الممتع مشاهدة" شرطة نيويورك وهي تداهم مبنى بجامعة كولومبيا تحصن به طلاب مناصر »

الروس يتوافدون على معرض دبابات غربية تم اغتنامها في أوكرانيا

أُقيم في موسكو معرض للدبابات والمعدات العسكرية الغربية التي استولت عليها القوات الروسية في أوكرانيا، وقال الجيش الروسي إن المعرض يكشف أن المساعدات الغ »

غزة.. ارتفاع حصيلة القتلى إلى 34596 قتيلاً منذ اندلاع الحرب

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة الضحايا في قطاع غزة إلى 34596 قتيلا منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحماس في 7 أكتوبر الم »

بسبب الجنائية الدولية.. إسرائيل تتوعد السلطة الفلسطينية

حذرت الحكومة الإسرائيلية إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن من أنها ستتخذ إجراءات انتقامية تؤدي لانهيار السلطة الفلسطينية حال إصدار المحكمة الجنائية الدول »

روسيا ترفض الاتهام الأميركي باستخدام أسلحة كيماوية باوكرانيا

نفى الكرملين، يوم الخميس، صحة اتهام الولايات المتحدة للقوات الروسية في أوكرانيا بانتهاك الحظر الدولي على الأسلحة الكيميائية. وقال دميتري بيسكوف المتحد »

معضلة الصفقة أو العملية العسكرية..ماذا ينتظر رفح؟

باتت مدينة رفح جنوب قطاع غزة محط اهتمام العالم بعد تصاعد الضغوط العسكرية والسياسية والتي وضعت المدينة على المحك، ليصبح استقرار المنطقة في الوقت الحالي »

مصدر مصري: تقدم إيجابي في مفاوضات الهدنة بغزة

أفاد مصري رفيع المستوى بإحراز تقدم إيجابي في مفاوضات الهدنة بقطاع غزة، وسط اتصالات مصرية مكثفة مع جميع الأطراف. وتجرى القاهرة اتصالات مكثفة تستهدف الا »

بايدن: التزامي تجاه إسرائيل لا يتزعزع

أكد الرئيس الأميركي جو بايدن، الأربعاء، أن التزامه تجاه إسرائيل لا يتزعزع، مشيرا إلى أن "أمن إسرائيل مهم للغاية". وقال بايدن بعد التوقيع على حزمة مساع »

برسالة لنتنياهو.. حماس تنشر مقطعا مصورا لرهينة في غزة

نشرت حركة حماس، الأربعاء، عبر قناتها الرسمية على "تلغرام" مقطعا مصورا لرهينة محتجز في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي. وكانت حركة حماس شنت حينها هجوما غي »

بسبب زوجته.. رئيس وزراء إسبانيا يفكّر في الاستقالة

أعلن رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز الأربعاء، في رسالة نشرها على منصة "إكس"، أنّه "يفكّر" في إمكانية تقديم استقالته بعد الإعلان عن فتح تحقيق ضدّ ز »

فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد

قالت متحدثة باسم الشرطة الفرنسية، الأربعاء، إن سلطات مكافحة الإرهاب ألقت القبض على فتى يبلغ من العمر 16 عاما بعدما قال على مواقع التواصل الاجتماعي إنه »

بطريقة سرية.. أميركا منحت أوكرانيا صواريخ بعيدة المدى

أفاد تقرير نشرته لشبكة "سي إن إن" الأميركية، الأربعاء، بأن الولايات المتحدة نقلت صواريخ بعيدة المدى بشكل سري إلى أوكرانيا قادرة على استهداف مناطق داخل »

عملية رفح.. "كتائب حماس" رهان إسرائيل في المعركة

أعلن الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، أنه "سيمضي قدما" في عمليته ضد رفح في جنوب قطاع غزة، مشيرا إلى أن 4 وحدات قتالية تابعة لحركة حماس موجودة في المدينة. و »

واشنطن بوست تكشف تفاصيل الهجوم الايراني على اسرائيل وتفضح طهران

شنّت إيران هجومًا غير مسبوقًا على إسرائيل في مساء السبت كرد فعل على غارة إسرائيلية استهدفت القنصلية الإيرانية في دمشق، حيث أطلقت أكثر من 200 طائرة مسي »
1