مجتمع مدني

الجمعة - 08 مايو 2020 - الساعة 01:42 ص بتوقيت اليمن ،،،

زنجبار((المرصد))خاص:

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم وبإشراف مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وبتمويل من الصندوق اليمني الإنساني ( YHF ) .. دشَّنت مؤسسة شباب أبين ( AYF ) عصر اليوم الخميس في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين حملة النظافة والرش الضبابي والرذاذي الواسعة للأحياء والحارات بمديرية زنجبار وضواحيها وذلك في إطار مشروع تدخلات المياه والصرف الصحي لأكثر المجتمعات ضعفاً في مديريتي زنجبار وخنفر ..

وفي تصريح صحفي خاص لمدير صحة زنجبار أ/ عبدالقادر باجميل أكد فيها أهمية تكثيف الأنشطة الوقائية والإحترازية التي تحد من إنتشار فايروس كورونا المستجد وغيرها من الأوبئة المنتشرة هذه الأيام مشيداً بتدخلات مؤسسة شباب أبين كمنفِّذه للحملة ومؤسسة " الغد المشرق " التنموية الإجتماعية كمساهمة في الحملة مثمناً دعم الصندوق اليمني الإنساني في كثير من المشاريع الحيوية ..

وقال مدير التخطيط والتعاون الدولي بزنجبار أ/ محمد الأغبري إن المساهمة في الجهود الرسمية يعتبر واجب على الشباب تأديته لحماية أنفسنا ومجتمعنا من هذه الأوبئة الخطرة ..

وأشار مشرف الحملة بزنجبار أ/ عبدالله كمبش أن الحملة ستتواصل في كافة الأحياء والوحدات السكنية في مديرية زنجبار والمتمثلة في إزالة كافة القمامات والنفايات الصلبة من الأماكن والمواقع العامة إضافة إلى الرش الضبابي للمنازل والأماكن العامة والأسواق ..

حضر التدشين مدير إدارة الإعلام بديوان السلطة المحلية بأبين أ/ محمد ناصر مبارك ومدير إعلام زنجبار أ/ محمد صالح عبدالرحمن ورئيس اللجنة المجتمعية بزنجبار أ/ فهمي السيد وسكرتير مركز ( أبين ) الإعلامي أ/ محفوظ كرامه وعدد من الشخصيات الإجتماعية ..