مجتمع مدني

الأحد - 17 مايو 2020 - الساعة 01:39 ص بتوقيت اليمن ،،،

الكود((المرصد))نظير كندح:

برعاية السلطة المحلية بمديرية خنفر بمحافظة أبين وبإشراف مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية وبالشراكة مع مبادرة " سواعد الخير " للعمل الإنساني والإغاثي بالمحافظة .. نظَّمت جمعية " بالخير نبني حياة " الإجتماعية التنموية بمقرها بمدينة الكود أمسيتها الرمضانية بإقامة المسابقة الثقافية والدينية والتوعوية عن فايروس كورونا المستجد وطرق الوقاية منه ..

وأوضحت الأمين العام لجمعية " بالخير نبني حياة " الإجتماعية التنموية بأبين أ/ قدريه أبوبكر أن الأمسية الرمضانية التي تقام بالشراكة مع مبادرة " سواعد الخير " للعمل الإنساني والإغاثي هدفنا منها رفع الوعي والمستوى الثقافي والديني للشباب وأعضاء الجمعية والمشاركين من الحضور من الآباء والأمهات والشباب والإستماع إلى آرائهم في المسائل الحياتيه وتربية الأبناء والمسائل القيمية ..

وأشارت المتحدثه بإسم مبادرة " سواعد الخير " للعمل الإنساني والإغاثي بأبين أ/ مارينا الوصابي أن المشاركة مع جمعية " بالخير نبني حياة " الإجتماعية التنموية هي تأكيد على أهمية التنسيق والتعاون في العمل الإجتماعي والإنساني وخدمة مجتمعاتنا داعيةً المنظمات الداعمة والسلطة المحلية والتجار المساهمة في دعم أنشطتنا الإجتماعية لتحسين أوضاع الفقراء والمحتاجين ..

وتخللت فقرات المسابقة أناشيد عن رمضان قدمتها زهرات مدرسة الميثاق كما قدم مقطع تمثيلي حول الخطوات الإحترازية للوقاية من هذا الوباء الخطير إضافةً إلى ألعاب التسلية نالت هذه الفقرات إستحسان وإعجاب الحضور ..

كما قدمت في ختام المسابقة جوائز رمزية ..