الشأن العربي

السبت - 27 يونيو 2020 - الساعة 11:08 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد / متابعات

تحدثت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند لأول مرة عن علاقتها الخاصة مع الرئيس الليبي الراحل، معمر القذافي، ووصفت علاقتها فيه بالخاصة و المميزة، حيث كان طيبا وحنونا في معاملته معها وليس كما يصوره الإعلام متوحش، بل كان يذوب أمامها وتذوب أمامه من حنيته.


وقالت حليمة في لقاء تلفزيوني: ”بعيدًا عن السياسة، وبعيدًا عن أفكار تخريبية لملك من ملوك أفريقيا، وبعيدًا عن الخيمة التي وضعت المؤامرة ضد دول الخليج، والحروب الأهلية والفوضى، فقد كان الرئيس، معمر القذافي، طيبًا وحنونًا“.

وتابعت: ”كان رائعًا معي بكل معاني الكلمة، وكان طيبًا وحنونًا وكريمًا، وكان يناقشني حتى في فوازيري“.


وأوضحت بولند، أن حارستي القذافي الشخصيتين، كانتا تخبرانها بأنه كان يتابع فوازيرها في رمضان، وهذا الموضوع هو ما جعله يكرمها كأفضل إعلامية عربية.

ونفت بولند، الشائعات التي خرجت حول زواجها من القذافي، كما أكدت أيضًا، أنها حصلت على ”شنطة“ ألماس كهدية منه.



وكانت بداية بولند ممثلة في برنامج أطفال ”افتح يا وطني أبوابك“ بمشاركة طارق العلي وأنوار أحمد. كما قدمت حليمة بولند أيضًا، العديد من المهرجانات، مثل: ”صلالة“ و“ليالي دبي“، و“هلا فبراير“ وبرنامج فوازير حليمة، والتي قدمت من خلالها شخصيات تاريخية وسياسية فنية على مدار 30 حلقة، ومن هذه الشخصيات التي قلدتها بولند: سعاد حسني، والأميرة ديانا، وريا وسكينة، وأم كلثوم، وغيرهم.

وتثير بولند الكثير من الجدل بطريقة ظهورها وصورها وكلامها في كل مرة.حليمة بولند: معمر القذافي كان طيبا وحنونا في معاملته معي وبدون زواج (فيديو)