الاخبار الرياضية

الأربعاء - 01 يوليه 2020 - الساعة 01:51 م بتوقيت اليمن ،،،

((المرصد))وكالات:

يحل فريق تشيلسي، ضيفاً ثقيلاً على وست هام يونايتد، اليوم الأربعاء، على الملعب الأولمبي بندن، في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.
يدخل وست هام اللقاء وهو يحتل المركز 17 في جدول ترتيب "البريميرليغ" برصيد 27 نقطة، بينما يحل "البلوز" في المركز الرابع برصيد 54 نقطة.
ويسعى تشيلسي لاقتناص المركز الثالث من ليستر سيتي، حيث لا يفصله سوى نقطة وحيدة مع فريق الذئاب، ومحاولة إنهاء الموسم في المربع الذهبي للمشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.
في المقابل، يأمل وست هام بقيادة مديره الفنى ديفيد مويس لاستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز، ومحاولة الهروب من مراكز شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، في ظل الصراع الشرس مع أندية واتفورد، وأستون فيلا وبورنموث على البقاء.
من جانبه، أكد المدير الفني لفريق تشيلسي، فرانك لامبارد، على أهمية الفوز فى مواجهة وست هام يونايتد، حيث قال في المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء قائلاً: "لقاء خاص حيث أننا نرغب بالحصول على 3 نقاط، أنا سعيد بالانتصارات، وعوامل طريقة لعبنا، أظهرنا معدننا أمام مانشستر سيتي، وعلينا التحسن والتطور أيضاً، يجب أن نعمل بجد ونركز في جميع أوقات اللقاء".
وعن الإصابات قال: "بوليسيتش يشعر ببعض الآلام في عضلة الساق، ولكننا لسنا متأكدين بعد، كريستينسين متواجد مع الفريق، ولكن علينا فحصه".