اخبار محلية

السبت - 04 يوليه 2020 - الساعة 08:15 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن((المرصد))خاص:

بعث العقيد عوض السعدي قائد عمليات الدعم والإسناد برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد العميد يسري الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة الذي وافاه الاجل صباح اليوم في احد مشافي العاصمة عدن متأثرا بإصابته التي تعرض لها نهاية شهر يونيو الماضي وهو يخوض أحد المعارك ضد مليشيات الاخوان الارهابية في جبهة الشيخ سالم.

وجاء في برقية العزاء:

باسمي ونيابة عن كافة منتسبي عمليات الدعم والإسناد اتقدم بعظيم التعازي والمواساة لاسرة ومحبي الشهيد العميد يسري الحوشبي ومنتسبي اللواء العاشر صاعقة باستشهد العميد الحوشبي وهو يقود أحد معارك الشرف والكرامه ضد فلول المليشيات الاخوانية الارهابية في جبهات القتال بمحافظة أبين ، مدافعا عنً الارض والعرض .

وعدد العقيد السعدي مناقب الشهيد "الحوشبي "بقوله: كان قائدا محنكا شجاعا ومقدام، ذو خبرة عسكرية واخلاق عالية ، يشهد له بذلك كل من عرفه ورافقه خلال مسيرة حياته النضالية ،معتبرا استشهاده خسارة فادحة لاهلة خاصة والجنوب عامة.

وقال السعدي في برقية العزاء: خسر الجنوب قائدا شجاعا مقداما استشهد مقبل غير مدبر في مواقع الشرف والعزة والكرامة وهو يزئر ويذود دفاعا عن تراب وطننا الجنوبي الغالي، مضيفا نعاهد الشهيد وكل شهداء الجنوب اننا على دربهم سائرون ولن نحيد عن الأهداف الذي ضحوا لأجلها والمتمثلة بالتحرير والاستقلال.

وفي ختام البرقية
ترحم قائد عمليات قوات الدعم والإسناد على الشهيد "العميد الحوشبي " مبتهلا الى الله العلي القدير أن ينزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون.