اخبار محلية

السبت - 04 يوليه 2020 - الساعة 10:12 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد / خاص

نعى قيادة وضباط وأفراد اللواء الأول دعم وإسناد استشهاد القائد البطل يسري العمري الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة الذي وافتة المنية صباح اليوم في احد مستشفيات العاصمة عدن متأثرا بجراحه التي اصيب بها وهو يشارك اخوانه في معارك الدفاع عن الجنوب بجبهة الشيخ سالم بمحافظة أبين .

وبعث القائد نصر اليافعي قائد اللواء الأول دعم وإسناد بريقة عزاء ومواساة إلى شعب الجنوب عامة والى أسرة الشهيد البطل يسري العمري الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة .

وقال القائد نصر اليافعي أن الشهيد البطل يسري العمري الحوشبي أصيب وهو يتقدم الصفوف الإمامية للتصدي للعدوان الإخواني الإرهابي قبل أيام عدة وتوفي صباح اليوم السبت متأثرا بجراحه التي اصيب بها بمعارك الصمود للقوات المسلحة الجنوبية .

كما أشاد القائد نصر اليافعي بمناقب الشهيد البطل يسري العمري الحوشبي، وقال إن مناقب الشهيد مملوءة بسيرة حافلة بالفخر والشموخ وسلسلة بطوالات سطرها الشهيد يسري في معارك الدفاع عن الجنوب ، كان آخرها أنه قدم نفسه فداء للجنوب ودفاعا عن أرضه ودينه وعرضه.

وأكد القائد نصر اليافعي أن قيادة وضباط وأفراد اللواء الأول دعم وإسناد وأبطال القوات المسلحة الجنوبية بكافة تشكيلاتها القتالية ماضون على درب الشهداء وسائرون نحو الانتصار لدمائهم والدفاع عن الوطن الجنوبي والانتصار له مهما كلف ذلك من ثمن .

واضاف القائد نصر اليافعي أن ابطال الجنوب من قيادة وضباط القوات المسلحة الجنوبية بكافة تشكيلاتها القتالية ستكون ابدا بالمرصاد لمليشيات الإخوان الإرهابية، ولن يكون لهم اي مبتغى من مبتغياتهم العدوانية على الجنوب ، ولن يمروا ولو فنينا جميعاً...

الرحمة والخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحى ،والحرية للأسرى.
والخزي والهوان والانكسار لمليشيات الإخوان العدوانية الإرهابية
والنصر للجنوب..

#المكتب_الإعلامي_للواء_الإول_دعم_وإسناد