المرصد خاص:

الخميس - 30 يوليه 2020 - الساعة 07:16 م بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)خاص:

كتب:محمد ناصر العولقي
كان في واحد مجنون في جعار اسمه الحطّاب شكله ما يؤذي أحد ولكنه كان مفتول العضلات وطويل وصوته مرعب وكان يمر في حافتنا بين المغرب والعشاء مع بداية الظلام وكنا نتطاير لا شفناه بدا وننسج عنه حكايات مخيفة نفزع بها بعضنا البعض .
أنا وإخواني عيال الخريبي خالد وأبوبكر وإبراهيم ومحمد الحاج كنا نجلس فوق دكة بيتهم نتسامر مع العشاء وكان بيتنا لا يبعد كثيرا عن بيتهم ولكن كان في الشارع جلي والظلام يكون دامسا وليلة ما تكون السمرة حالية وما يشتوني أرجع البيت بدري كانوا يخلوني لما قدني عند الجلي وصاحوا : الحطّااااااب الحطااااااب .... يا حطااااااب اخرج له
وأنا اتسمّر في مكاني قليل وبعدين ارجع الى عندهم جري وهم يضحكون ... وأجلس راضيهم واتمسكن قليل وبعدين روح وهم يرجعون مرة ثانية : الحطّاااااب الحطاب .. وهكذا وفي النهاية يرجعون يساعفوني كلهم الى عند بابنا !!!
الليلة شفت أصحاب الشرعية يعملون نفس الشيء مع الرئيس علي ناصر ومحمد علي نبشوا حكايات عبدالفتاح إسماعيل وجاتهم حنية عليه فجأة كأنهم يقولون للجماعة : الحطاب الحطاب ... طيب ليش تفزعونهم؟ .....
الظاهر أن أصحاب الشرعية كانوا متوقعين مباركة من الإثنين لـ ( مليونية) الرأس بخمسة ألف حق أمس وأبوجمال وأبوسند رفضوا ، فرجعوا الى الحطّاب عبدالفتاح يحيون ذكراه كوى لهم.