المرصد خاص:

الجمعة - 25 سبتمبر 2020 - الساعة 06:58 م بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)خاص

كتب:حسين حنشي
اولا وهذا حديث يكشف لاول مرة ان مصدر انزعاج شخص مثلي من موضوع سبافون وواي في عدن ليس وجود شركتين اتصالات كاستثمار في عدن بل (معادلة من يستطيع العمل من ارضنا ) وهنا اقول لكم لاول مرة هناك شركة تبع المشروع الجنوبي اسمها (عدن موبايل )جهزت بملايين الدولارات قبل سنوات واصبحت جاهزة للبث من عدن ولها مقر واجهزة وموظفين الى الان ولكنها (منعت )من قبل علي محسن وتم منع اعطاء تصريح العمل لها بعد ان اصبحت جاهزة !

ثانيا سبافون ستفتح من عدن (كشركة جديدة )بنفس الاسم وبحصة حميد فحميد الاحمر لمن لا يعلم يملك فقط في سبافون الرئيسية 30‎%‎ و70‎%‎ مملوك لتجار عرب لبنانيين وبحرينيين حميد الاحمر قرر ان ينفصل بحصته ويفتتح من عدن شركة جديدة (بنفس الاسم ) وهو ضحك على الذقون وبحجة ان الشرعية تحتاج شركة اتصالات لان الحوثيين يخترقون الاتصالات للجيش في مارب عبر شركات الجوال وبهذا ضغط على الوزير وعبر رسالة من علي محسن وهادي تم اعطاء التصريح من عدن رغم انه كان يمكن اعطاء ذلك من مارب بنفس الوزارة!

ثالثا شركة واي المملكة لشخصيات سعودية تعرفونها ستبدا البث من عدن كذلك وهي التي اعاد الحوثيين والمالكين الاصليين تصريحها من صنعاء قبل اسبوعين فقط وستسيطر على الاتصالات والانترنت هنا مع سبافون وهذا يعني ان الشركتين ستصبحان مشرفتين على كل الامن السيبراني للجنوب تعرفان عنك كل شيء وانت تحت رحمتهما !

طيب اذا كان الامر استثمار كيف ترفض شركة مع الجنوب وتبقى في المكاتب ويرفض محسن اعطائها الترخيص حتى لا يستقل الامن الالكتروني الجنوبي ثم يسمح لجماعة الاخوان عبر حميد باختراق امننا والعمل من عاصمتنا وبلعبة ونفس الاسم وهي مستمرة في صنعاء ؟!!!..اليس ذلك قمة الاذلال ؟!!

بالنسبة لي اذا عملت شركة حميد من عدن والشركة الجنوبية ممنوعة على قيادات وشباب الجنوب لبس نفس عباية محسن التي خرج بها من صنعاء مع السفير !

طبعا اتحدى اي مخلوق في الكون يكذب حرف واحد مما كتبت واعي ان ما اكتبه سيوديني في ستين داهية لكن اما مقتنع بمواجهة مخاطر ما نقوم به فلسنا اقل من الذين ذهبوا من اجل الجنوب ويجب ان نكون افياء لهم وللقضية ..