اخبار محلية

الثلاثاء - 29 سبتمبر 2020 - الساعة 10:12 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد / خاص

قام مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية بالنزول إلى مقر المنطقة الثانية للكهرباء ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 29/9 بعد أن تلقى شكاوي المواطنين الذين حضروا إلى مكتبة في مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان .

وفي النزول الذي رافقه فيه عدد من المواطنين ، التقى مدير عام المديرية الدكتور وسام معاوية بنائب مدير التوزيع محمد هاشم وذلك لمعرفة أسباب عدم النظر لشكاوي المواطنين الذين تضرروا من انقطاع الكهرباء بسبب أعطال في الكيابل والمحولات التابعة لأحيائهم ، والذي بدوره تحدث قائلًا :" أن المنطقة الثانية تعاني من نقص المواد التي تسبب عائق كبير بإصلاح مشاكل الكهرباء في المديرية " .

وفي السياق ذاته قام مدير المديرية بالاطلاع على المواد الموجودة في المخازن التابعة لإدارة المنطقة الثانية ، ووجه بسرعة النظر إلى شكاوي المواطنين واتخاذ الإجراءات اللازمة بأقصى سرعة ممكنة في ظل تواجد بعض المواد التي ستقوم بواجب إعادة التيار الكهربائي لأغلب الأعطال البسيطة .

وفي إطار نزول مدير المديرية لتفقد أوضاع الكهرباء ، أنتقل معاوية بمعية بعض المواطنين من إدارة المنطقة الثانية إلى أحد مواقع الأعطال الكهربائية في أحد أحياء عمر المختار وتم الإطلاع على المشكلة التي يعانون منها منذ أكثر أسبوع وتوجيه نائب مدير التوزيع محمد هاشم الذي كان حاضراً حينها بالإسراع في حل مشكلتهم وبأسرع وقت ممكن .